Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

مطاعم يابانية تغزو أمريكا



طوكيو (رويترز)- تستعد مطاعم يابانية يتناول فيها الزبائن الطعام وقوفاً مقابل أسعار لا تقارن بالمطاعم التي يجلس فيها الزبائن أن تغزو نيويورك.
ويأمل ميتشيو ياسودا المدير التنفيذي لمؤسسة أورينو التي تمتلك وتدير 18 مطعماً في طوكيو أن يعجب سكان نيويورك الذين يحبون احتساء المشروبات وهم واقفين وتناول الطعام أيضاً وهم واقفين.

وقال ياسودا "عدد محدود فقط من الناس بإمكانهم الأكل في مطاعم يصنفها دليل ميشلان للمطاعم الراقية، لكن من يحصلون على دخل متواضع يجب أن تتاح لهم أيضاً فرصة لتجربة طعام جيد".

وفي مطاعم طوكيو التي يقف فيها الزبائن في حي جينزا الراقي يمكن أن يستمتع الزبائن في مطاعم فرنسية وإيطالية بشرائح اللحم مع كبد الأوز بتكلفة تبلغ في المتوسط نحو 4 آلاف ين (39.30 دولار) أي تكلفة مماثلة للمشروبات والوجبات الخفيفة في مطعم وحانة بسيطة على الطراز الياباني.

وتعتزم مؤسسة أورينو فتح مطعم ياباني للأكلات الشهية يقف فيه الزبائن في نيويورك مستهدفة الزبائن الذين يحبون تناول طبق السوشي دون أن يدفعوا مبلغاً طائلاً.

وقال الطاهي هيروشي شيمادا إنه ربما تجرى بعض التعديلات على الوجبات لتناسب الذوق الأميركي.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 05:38 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 05:38 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "مطاعم يابانية تغزو أمريكا"

أكتب رد

    الأرشيف