Headlines
نشرت بواسطة Unknown

إدانة حاخام بممارسة أعمال مشينة بقاصر



أدانت محكمة الصلح في القدس، المدير السابق للمعهد الديني اليهودي (ييشيفاه) في حائط البراق وأحد أبرز حاخامات التيار الصهيوني - الديني الاستيطاني، الحاخام موطي ألون، بممارسة أعمال مشينة بحق فتى قاصر. 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "المحكمة أدانت الحاخام ألون بممارسة أعمال مشينة بالقوة بحق الفتى البالغ 17 عاماً، عندما تم تنفيذ الجريمة، وأمرت القاضية بإخضاعه لفحص حول مدى خطورته على المحيطين به، فيما سيتم إصدار الحكم عليه في وقت لاحق". 

ووفقا للائحة الاتهام فإن المخالفات التي ارتكبها ألون حدثت في العامين 2003م و2005م، وانه منذ نهاية العام 2002م بدأ ألون بممارسة أعمال مشينة بحق أحد تلاميذه تحت غطاء مواساة الضحية، الذي كان يمر بمرحلة ماسأوية، لكن الطالب رفض الإدلاء بشهادة ضد ألون وتم إغلاق الملف.

وتابعت لائحة الاتهام أنه في الحالة الثانية نفذ ألون أعمال مشينة بحق طالب آخر، 17 عاماً أيضاً، والذي حضر إلى الحاخام من أجل استشارته. 

وشملت لائحة الاتهام أوصافاً دقيقة للأعمال الجنسية المشينة التي نفذها ألون بحق الطالب في أكثر من مناسبة. 

واثارت قضية ألون سجالاً عاصفاً في صفوف التيار الصهيوني - الديني بين من اعتبر أن الحاخام بريئ، خاصة أن ألون ينفي التهم المنسوبة إليه، وبين من رأى بأفعاله ممارسات شاذة ينبغي أن يعاقب عليها.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 06:33 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 06:33 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "إدانة حاخام بممارسة أعمال مشينة بقاصر"

أكتب رد

    الأرشيف