Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

احتجز 3 نساء والعقوبة ألف سنة سجن


شيكاغو (ا ف ب) - حُكم بالسجن مدى الحياة على أرييل كاسترو، بعدما احتجز على مدى عقد من الزمن 3 نساء في كليفلاند (ولاية أوهايو)، خلال جلسة تخللتها شهادة إحدى الضحايا المؤثرة، وإفادة مبهمة للمتهم.

وعلى الرغم من تأكيد أرييل كاسترو مرات عدة أنه ليس بوحش توعده القاضي ميشال روسو بأنه لن يخرج أبداً من السجن، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، مرفقة بحكم بالسجن ألف عام.

وقال القاضي متوجهاً إلى المتهم: لا مكان في هذه المدينة وفي هذا البلد لا بل في العالم بأسره، لأشخاص يستعبدون الآخرين، ويعتدون عليهم، ويعاملونهم بوحشية.

وللإفلات من عقوبة الإعدام أقر كاسترو سائق الحافلة المدرسية السابق بالتهم الـ937 الموجهة إليه في قضايا خطف واغتصاب وقتل، لأنه أنهى حمل إحدى ضحاياه بضربها بشكل مبرح.
وقال الرجل الخمسيني، وأصله من بورتوريكو، وقد ارتدى بزة السجناء البرتقالية، وقد أوثق معصماه وكاحلاه: أنا لست وحشاً، أنا شخص طبيعي، أنا فقط مريض.

وخلال الإدلاء بإفادته أمام القاضي التفت أرييل كاسترو، صاحب الوجه المستدير، من فترة إلى أخرى، إلى ميشال نايت (32 عاماً)، إحدى ضحاياه الثلاثة التي كانت في القاعة.

وأكد بحزم لم أضرب أبداً هؤلاء النساء، ولم أعذبهن، مواصلاً تصريحاته المشتتة بقوله: غالبية العلاقات التي تمت في ذلك المنزل كانت بسوادها الأعظم برضا الطرفين.

وقال القاضي روسو: على الرغم من المعاناة الرهيبة احتفظت نايت ودي خيسوس وبيري بالأمل دائماً. وقد ثابرن وفزن في النهاية، متمنياً لهن النجاح والشعور بالأمان والسلام.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 20:24 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 20:24 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "احتجز 3 نساء والعقوبة ألف سنة سجن"

أكتب رد

    الأرشيف