Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

يواجه 446 تهمة إغتصاب



وجه الإدعاء العام في ولاية أوهايو الأميركية 977 تهمة إلى آرييل كاسترو الذي اغتصب واحتجز 3 نساء قرابة الـ10 سنوات في منزله. 

وأفادت وسائل إعلام أميركية أن هيئة محلفين في مقاطعة كوياهوغا وجهت رسمياًً إلى كاسترو 977 تهمه. 

ولفتت إلى أنه بالإضافة إلى 512 تهمة اختطاف و446 تهمة اغتصاب و7 تهم اعتداء جنسي، يواجه كاسترو تهمتين بالقتل لإقدامه على ضرب إحدى النساء المحتجزات بشدة حتى تجهض جنيناً تحمله منه، إلى جانب 6 تهم اعتداء و3 تهم تعريض حياة طفل للخطر وتهمة امتلاك أدوات إجرامية. 

ويمكن أن تطلب الولاية عقوبة الإعدام لكاسترو على خلفية تهمتي القتل، ويفترض أن تقيم لجنة مختصة هذه المسالة في وقت لاحق من هذا الشهر.

يشار إلى أن كاسترو احتجز كلاً من أماندا بيري (27 عاماً) وقت الخطف (17 عاماً)، وجينا ديجيزس (32 عاماً) وقت الخطف (22 عاماً)، وميشيل نايت (23 عاماً) وقت الخطف (13 عاماً)، رغماً عن إرادتهن في منزله منذ عقد من الزمان، وتم إنقاذهن مع طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، بعد نجاح بيري، في الهروب والاتصال بالطوارئ من منزل الجيران في أيار/مايو الماضي. 

وكانت محكمة أطلقت سراح كاسترو بكفالة قيمتها 8 ملايين دولار، مع العلم أنه دافع ببراءته في جرائم القتل، والإغتصاب، والخطف.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 02:26 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 02:26 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "يواجه 446 تهمة إغتصاب"

أكتب رد

    الأرشيف