Headlines
نشرت بواسطة Unknown

أم تأخذ مكان ابنتها في امتحانات الثانوية



ا ف ب: ضُبطت خمسينية فرنسية بالجرم المشهود، عندما كانت تحاول أن تحل محل ابنتها في امتحان اللغة الإنجليزية في دورة الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في باريس، على ما كشف أحد رجال الشرطة.

وقرابة الساعة 15:30 من فترة بعد الظهر، أبلغ مدير هذه المدرسة الواقعة في الدائرة 5 من باريس الشرطة (بعملية غش) تجري في المؤسسة التعليمية.

وانكشف أمر هذه المرأة البالغة من العمر 52 عاماً والتي كانت تحاول أن تأخذ مكان ابنتها في امتحان اللغة الإنجليزية بفضل إحدى المراقبات التي كانت قد رأت الطالبة الحقيقية خلال امتحان الفلسفة الذي أجري قبل بضعة أيام، واقتيدت المرأة إلى مركز الشرطة.

ولم ترغب اللجنة الأكاديمية للامتحانات والمسابقات في باريس وكريتاي وفيرساي في التعليق على هذه الحادثة، لكنها أوضحت أن الإدارة قد تطلق ملاحقات قضائية في حق الوالدة وابنتها.

ويجوز للطالبة أن تتابع امتحاناتها، غير أنها ستحال إلى لجنة تأديبية في غضون الشهرين التاليين لصدور النتائج.

ولن تعرف الطالبة نتائجها في الامتحانات إلا بعد ان تصدر اللجنة قرارها الذي قد تمنع بموجبه من تقديم الامتحانات أو التسجل في مؤسسات التعليم العالي طوال 5 سنوات.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 20:09 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 20:09 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

    الأرشيف