Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

إغلاق مكتب الأطباق الطائرة



لندن (أ ف ب) - كشفت وثائق سرية أفرج عنها، أن وزارة الدفاع البريطانية أغلقت مكتبها المعني بشؤون الأطباق الطائرة قبل سنوات قليلة، بعد أن خلصت إلى أنها لا تشكل تهديداً أمنياً، مع ترجيح عدم وجودها.

وحسب هذه الوثائق كتب كارل مانتل أحد موظفي المكتب في رسالة وجهها عام 2009 إلى بوب إينسوورث، وزير الدفاع آنذاك، أنه خلال أكثر من 50 عاماً "لم تقدم كل عمليات المراقبة التي عرضت نتائجها على وزارة الدفاع أي دليل على وجود مخلوقات فضائية تشكل تهديداً عسكرياً لبريطانيا".

وكانت وزارة الدفاع تلقت من 2000 إلى 2007 ما يعادل 150 بلاغاً سنوياً برؤية أطباق طائرة، كما سجلت ارتفاعاً شديداً في عدد الأتصالات الهاتفية للإبلاغ عن رؤيتها منذ يناير عام 2009 إلى نوفمبر من العام نفسه، ليصل مجموع البلاغات 520 تقريراً خلال تلك الفترة.

وترجع هذه الزيادة في البلاغات إلى المصابيح الصينية الطائرة التي كان من الشائع إطلاقها في تلك الفترة.

وأدى هذا الازدياد في البلاغات إلى صرف الأنتباه عن النشاطات الرئيسية في وزارة الدفاع، حسبما قال كارل مانتل في الوثائق، وطالب بإغلاق المكتب، ليتم إغلاقه بالفعل بناء على هذه التوصية في عام 2009.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 18:28 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 18:28 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

    الأرشيف