Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

مايكل جاكسون كان يكلم نفسه قبل وفاته



كشفت كارين فاي، فنانة مساحيق التجميل الخاصة بالمغني الراحل، مايكل جاكسون، أن الأخير بدت عليه عدد من العلامات قبل موته، وفي مقدمتها كلامه مع نفسه، وذلك خلال الشهادة التي قدمتها بجلسة الاستماع للوقوف على حقائق وفاة أحد أشهر المغنيين بأمريكا والعالم.

وقالت فاي وفقاً لموقع (سي إن إن-CNN): "إن خبراء التجميل الآخرين كانوا يقولون لها: "نستطيع رؤية قلب مايكل جاكسون ينبض في صدره عندما كنت أضع له مساحيق التجميل،" مشيرة إلى أن "جسمه كان شديد البرودة عند التعامل معه، وكأنني ألمس الثلج."

وأشارت فاي إلى أن جاكسون كان يكلم نفسه في آخر أيامه وكان يردد مراراً وتكراراً مكلماً نفسه قائلاً: "لماذا لا يمكنني الاختيار؟"

وأضافت فاي أنها كلما أشارت إلى المسألة الصحية لجاكسون كان راندي فيليبس، الرئيس التنفيذي لشركة AEG المنظمة لجولة مايكل الفنية: "نعم هذا أمر مؤسف.. كان علي أن انتشل مايكل من الأرض في لندن بعد أن كان ثملا جدا."

وأشارت فاي إلى أن "الجميع يكذب حول حالة مايكل الصحية، بعد مماته، حيث أن الجميع يؤكد أن جاكسون كان بصحة جيدة"، في الوقت الذي يعلم فيه الجميع أن صحة مايكل لم تكن على ما يرام.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 01:08 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 01:08 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "مايكل جاكسون كان يكلم نفسه قبل وفاته"

أكتب رد

    الأرشيف