Headlines
نشرت بواسطة Unknown

رجل يقتل امرأة ليحولها إلى زوجة شبح



حكم على صيني بالإعدام ونفذ الحكم فيه بعدما قتل امرأة حاملاً وباع جثتها لكي تتحول إلى (زوجة شبح) وتدفن إلى جانب رجل متوف أعزب على ما ذكرت وسيلة إعلام رسمية الخميس. 

ففي أيار/مايو من العام 2011م اقنع (وانغ هيرونغ) مع شريكين له المرأة الشابة بالصعود إلى سيارتهم قبل أن يقدموا على خنقها على ما ذكرت صحيفة (ليغل ديلي) موضحة أن الضحية كانت حاملاً. 

وباعوا بعد ذلك جثتها في مدينة مجاورة بسعر 22 ألف يوان (2700 يورو) إلى عائلة كانت تبحث عن (زوجة شبح) لنجلها المتوفى على ما أوضحت الصحيفة. 

وتقوم (زيجات الشبح) التي تنظم عندما يتعلق الأمر برجل شاب توفي قبل أن يتزوج، بدفنه برفقة جثة امرأة في ختام ما يشبه مراسم الزواج وذلك لتجنب أن تعاني روحه من الوحدة وتجلب المآسي على عائلته.

ويبقى الزواج مرحلة مهمة في المجتمع الصيني. 

مع أن هذا الأمر بات نادراً جداً، إلا أن (زيجات الشبح) لا تزال تنظم في بعض المناطق في مقاطعتي شانجي شانتشي حيث حصلت عملية القتل. 

وأعدم وانغ هيرونغ الذي احتفظ بمبلغ 14 ألف يوان ووزع الباقي عى شريكيه، في مطلع الأسبوع الحالي على ما ذكرت (ليغل ديلي) نقلاً عن محكمة ينان في شانتشي. 

وفي آذار/مارس ذكرت سائل الإعلام أن 4 أشخاص أودعوا السجن لأنهم نبشوا جثثاً من أجل بيعها كزوجات شبح.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 22:58 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 22:58 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "رجل يقتل امرأة ليحولها إلى زوجة شبح"

أكتب رد

    الأرشيف