Headlines
نشرت بواسطة Unknown

وزارة الدفاع البريطانية تدفع تعويضاً لمالك ببغاء



لندن (يو بي آي) - دفعت وزارة الدفاع البريطانية تعويضاً قدره 2200 جنيه استرليني (3350 دولاراً)، إلى مالك ببغاء نفق بسبب الضجيج المنبعث من مقاتلة حلّقت على ارتفاع منخفض فوق منزله. 

وقالت صحيفة (ديلي تليجراف) أمس إن قضية الببغاء كانت واحدة من أكثر من 200 طلب تعويض تلقتها الوزارة خلال السنوات الثلاث الماضية ودفعت لأصحابها أكثر من 1,4 مليون جنيه استرليني.

ومن بين هذه الحوادث تعرض ببغاء آخر إلى كسر ساقيه بعد سقوطه من عموده المرتفع في منزل مالكه بسبب الضجيج المنبعث من مقاتلة حلّقت على ارتفاع منخفض.

وأضافت أن وزارة الدفاع البريطانية دفعت تعويضاً مقداره 300 جنيه استرليني إلى مجموعة للعلاج الطبيعي بسبب تأثير صوت المحركات النفّاثة على عملها الميداني، وتعويضاً مقداره 900 جنيه استرليني إلى طفل منعه التحليق المنخفض لمقاتلاتها من اللعب في حديقة منزل عائلته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوزارة دفعت أيضاً تعويضات كبيرة عن الضرر الذي ألحقه التحليق المنخفض لمقاتلاتها على الثروة الحيوانية، بعد أن اشتكى مزارعون من أن ضجيج المقاتلات أرعب أبقارهم ودجاجهم وجعلها تتوقف عن إنتاج الحليب ووضع البيض.

ونسبت إلى المتحدث باسم تحالف دافعي الضرائب البريطانيين، روبرت أوكسلي، قوله إن "وزارة الدفاع على ما يبدو اعتادت على دفع تعويضات للمتضررين من التحليق المنخفض لمقاتلاتها سواء أكان ذلك مبرراً أم لا، لكن بعضها تجاوز حدود ما هو معقول".

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن وزارة الدفاع البريطانية دفعت 9 ملايين جنيه استرليني في السنوات السبع الماضية في إطار 824 قضية تعويض رفعها مربو المواشي تضررت أعمالهم من التحليق المنخفض لمقاتلاتها.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 06:44 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 06:44 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "وزارة الدفاع البريطانية تدفع تعويضاً لمالك ببغاء"

أكتب رد

    الأرشيف