Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

الحب والمشاعر المتنوعة تغير من حرارة الجسم



نشرت صحيفة (الإندبندنت) البريطانية تقريراً جديداً للدراسة الجديدة التي توصل لها باحثون فنلنديون، كشفوا من خلالها تسبب المشاعر المتنوعة في أعراض جسدية وفسيولوجية متنوعة للأشخاص.

ودعمت الدراسة الفنلندية نتائجها بنشر مجموعة من المشاهد المصورة والجرافيك، التي تظهر كيف أن الحب والعواطف والمشاعر المتنوعة تتسبب في تغير حرارة الجسم، وربما أعراض مختلفة في المعدة والصدر والقلب واليدين والقدمين.

ويدل ارتفاع درجة الحرارة في أماكن معينة، بحسب الدراسة، على أن تلك الأماكن أكثر وعياً ويمكنها أن تعمل بصورة أقوى.

وهو ما يدل مثل على أن الأشخاص الغاضبين تكون رؤوسهم وأيديهم الأكثر حرارة؛ ما يدل على أنهم قد يقوموا باستخدام الأسلحة أو ضرب الأشخاص الذين أمامهم أو أن يتلفظوا بألفاظ غير محببة.

كما أن الشعور بالحزن والاشمئزاز مثلاً، يترك آثاراً سلبية في الأطراف والجهاز الهضمي، وربما يتسبب في مشاكل بالمعدة، فيما تسبب بآلام في الصدر وربما مشاكل في البصر أيضاً.

أما إحساس الحب فهو يجعل تركيز الحرارة في النصف الأعلى من الجسم بشكل عام، فيما تكون الحرارة متوزعة في كل أنحاء الجسم عند حالة السعادة.

وتم التوصل إلى تلك النتائج، التي أعدها باحثون في جامعة "توركو" الفنلندية، والوصول إلى تلك الأشكال والصور الجرافيكية لنحو 700 شخص من فنلندا، يتم عرض الأفلام والقصص المتنوعة، التي تهدف لإثارة عواطف معينة تجاههم.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 18:40 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 18:40 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "الحب والمشاعر المتنوعة تغير من حرارة الجسم"

أكتب رد

    الأرشيف