Headlines
نشرت بواسطة Unknown

تقتل طفلها وتعود لمشاهدة المصارعة


ولدت امرأة طفلها في حمام حانة رياضية مزدحمة ثم قتلته عن طريق لف جسمه في كيس من البلاستيك ورميه في المرحاض، ومن ثم التحقت بأصدقائها في الصالة لمتابعة مصارعة حرة كانت تبث على الهواء مباشرة وكأن شيئاً لم يكن.

أماندا كاثرين هاين (26 عاماً)، كانت داخل حانة في بيت لحم، بنسلفانيا، في الولايات المتحدة، تشاهد مباراة للمصارعة مع بعض الأصدقاء عندما شعرت بآلام في الظهر وانقباضات، فتوجهت إلى الحمام وبقيت داخله لمدة حوالي 40 دقيقة وشعر اصدقاءها أنها تعاني من خطب ما ولكنها أصرت بانها بخير وذهبت إلى الخارج لتدخين سيجارة ومن ثم عادت إليهم لمتابعة المباراة.

في صباح اليوم التالي، عثر موظفو الحانة على جثة طفل بعد تلقيهم شكاوى بأن الحمام مسدود.
ونقل موقع (ميترو) عن الطبيب الشرعي بمقاطعة (نورثهامبتون) قوله أن تشريح الجثة أظهر بأن الطفل ولد حياً وتوفي بسبب الاختناق وحدد عمره ما بين 33 و 36 أسبوعاً أي في الربع الأخير من فترة الحمل وأكد أن الطفل ولد بحالة جيدة.

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الأم بعد فحصهم لبقعة دم تركتها هذه الأخيرة على مقعد الحمام، ونظراً لسن الطفل قد تواجه الأم عقوبة الإعدام في حال إدانتها.

ووفقا للتقارير، أدركت الأم أنها حامل شهر مايو أو يونيو لكنها لم تخبر أحداً، ولا حتى أصدقاءها الذين كانت برفقتهم يوم وقوع الجريمة ولم ينتبه أيا منهم أو يعلم بحملها ووضعها للطفل بسبب ضخامتها وسمنتها.

ولكنهم لاحظوا طول مكوثها في الحمام فأرسلوا لها رسائل نصية للاطمئنان عليها وردت عليهم مؤكدة بأنها على ما يرام.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 06:40 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 06:40 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "تقتل طفلها وتعود لمشاهدة المصارعة"

أكتب رد

    الأرشيف