Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

90 سنة سجن لموسيقار أنجب من بناته



أصدرت محكمة أمريكية حكماً بالسجن لمدة 90 سنة على موسيقار عالمي من أصل نيجيري بتهمة اغتصاب بناته على مدى سنوات طويلة وأنجب خلالها 6 أطفال. 

وأفادت وسائل إعلام نيجيرية بأن الموسيقار والمخرج، أسود أيندي، الحائز على جوائز دولية في الموسيقى، والذي كان قد حكم عليه في وقت سابق بالسجن لمدة 40 سنة لإغتصابه بناته، قد حصل على عقوبة سجن 50 سنة إضافية على نفس الجريمة حسب تقرير سكاي نيوز. 

وثبت لمحكمة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة، أن أيندي (55 سنة) والذي فاز بجائزة (إم تي في - MTV) عن أغنية (كيلنغ مي سوفتلي) التي لاقت نجاحا مدويا عام 1996م ، مذنب بعدما أقر للادعاء بأنه اغتصب بناته الستة مراراً وتكراراً لخلق سلالة نقية من شأنها البقاء على قيد الحياة ليوم القيامة.

كما أشارت تقارير إعلامية بأن العديد من وقائع الإغتصاب حدثت في منزل مهجور للجنازات، بل أنه كان يشرف على توليد بناته بنفسه للحفاظ على سرية المؤامرة. 

ووفقاً لما جاء في الادعاء فقد أنجب أيندي 6 أطفال من بناته اللاتي اغتصبهن وظل يجامعهن في الفترة من منتصف الثمانينات وحتى عام 2002م.
كما أن لديه 9 أطفال مع زوجته السابقة بيفرلي و3 أطفال آخرين من سيدتين أخريين في حي بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية. 

وخلال جلسات المحاكمة حاول الموسيقار المذنب أن يخفي وجهه بأوراق في يديه، عن ابنته التي واجهته في قاعة المحكمة والتي اغتصبها وجامعها وهي في عمر 8 سنوات وأنجب منها 4 من أطفاله. 

وتحدثت الابنة، التي تبلغ الآن 35 سنة، بمرارة شديدة عن مدى الألم والفظائع التي سببها والدها لها ولأخواتها. 

وكان حكم على أيندي بالسجن لمدة 40 سنة عام 2011م لاعتدائه جنسياً على إحدى بناته، وقد دأب الموسيقار النيجيري على تعذيب بناته للحفاظ على أسرار هذه الأسرة المخفية وكان يعزلهم بعيداً عن بقية الأطفال حتى ينفذ مخططه.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 21:41 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 21:41 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "90 سنة سجن لموسيقار أنجب من بناته"

أكتب رد

    الأرشيف