Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

مصرية تلد طفلاً برأسين



وضعت يوم الاثنين الماضي 27 من مايو سيدة مصرية من محافظة أسيوط (375 كلم جنوب القاهرة) طفلاً برأسين منفصلين في جسد واحد بحسب صحيفة سبق الأليكترونية، ويتشاركان في الأعضاء الداخلية، توفي بعد خمس ساعات.

 وأجرى الفريق عملية ولادة قيصرية للسيدة وهي في العقد الثالث من العمر لإخراج الطفل بعد تعثر الولادة الطبيعية، بمركز صحة المرأة بمستشفى أسيوط الجامعي.

ونقلت (بوابة الأهرام) عن أحد الأطباء الذي أجروا العملية أن السيدة جاءت إلى المستشفى، وتم وضعها تحت المتابعة بالمستشفى، وفوجئ الفريق المعالج عقب إجراء الأشعة لها بحملها في طفل برأسين منفصلين داخل رحمها، ومع صعوبة ولادتها بشكل طبيعي، تم تجهيز غرفة العمليات، وإجراء جراحة قيصرية لها.

وأضاف أن الفريق الطبي نجح في إخراج الطفل بصحة جيدة، وتبين أنه يزن 2600 جرام، وبعد لحظات بدأت حالته الصحية في التدهور، وتم نقله على الفور إلى الحضانة، لكنه فارق الحياة بعد مرور أقل من خمس ساعات، وذلك بسبب وجود عيوب خلقية في الأجهزة الداخلية للطفل، أبرزها وجود المعدة في التجويف الصدري.

وقال إن هذه الحالة النادرة هي الثامنة على مستوى العالم، وسبقتها ولادة حالة مماثلة في الخرطوم بالسودان الأسبوع الماضي، وليس لها سبب طبي سوى أنها آية من الله للبشرية لكي يتعظوا بأنه سبحانه وتعالى قادر على كل شيء.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 19:35 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 19:35 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "مصرية تلد طفلاً برأسين"

أكتب رد

    الأرشيف