Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

فيسبوك تجهز بديلاً لـ(جوجل ريدر)



أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك - Facebook) أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً عالمياً نهاية الأسبوع الجاري، وأشارت إلى أنها تعد (مفاجأة كبيرة) في المؤتمر.

وقالت إدارة فيسبوك في الدعوة التي وجهتها لكبار صحف وشبكات التكنولوجيا في العالم: "فريقنا الصغير يعمل على فكرة كبيرة، شاركونا في احتساء القهوة، وتعرفوا على منتجنا الجديد".

وقالت تقارير صحفية عديدة أبرزتها شبكة (سي نت) التكنولوجية المتخصصة إن (فيسبوك) ربما يجهز بديلاً لخدمة (جوجل ريدر -Google Reader) لقراءة الأخبار من المواقع الإلكترونية، والذي ستوقفه الشركة الأمريكية نهائياً عن العمل مطلع الشهر الجاري.

ولكن تقارير أخرى أشارت أيضا إلى أن شبكة التواصل الأشهر، ستعلن في المؤتمر عن نسخة محدثة من موقع نشر الصور (أنستجرام -Instagram) التابع لها، والذي سيمكن من خلالها جعل مستخدميه ينشرون مقاطع فيديو قصيرة من خلاله.

ويمكن أن تتراوح مدة ملفات الفيديو التي سيتم نشرها عبر تلك الخدمة الجديدة حال الإعلان عنها من 5 إلى 10 ثواني، ما يجعله أقرب الشبه لتطبيق (فاين - Vine) التابع لشبكة التواصل الاجتماعي (تويتر - Twitter).

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 12:05 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 12:05 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "فيسبوك تجهز بديلاً لـ(جوجل ريدر)"

أكتب رد

    الأرشيف