Headlines
نشرت بواسطة Unknown

الفرنسيات أكثر نضارة من البريطانيات



لندن (يو بي آي) - كشفت دراسة جديدة أن المرأة البريطانية تبدو أكبر سناً من نظيرتها الفرنسية، بمعدل سبعة أعوام عند بلوغها سن الأربعين من العمر.


وتوصلت الدراسة التي نشرتها صحيفة (ديلي ميل) أمس، إلى أن البريطانيات تعتقدن أن نظيراتهن الفرنسيات يتقدمن في السن بطريقة (رشيقة وحلوة الشمائل)، بفضل مستحضرات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة التي تنتجها بلادهن.

وقالت الدراسة إن البريطانيات تنفقن سنوياً 854 مليون جنيه إسترليني على مستحضرات العناية بالبشرة، في حين تنفق نظيراتهن الفرنسيات 1,9 مليار جنيه إسترليني، ما يجعل الأخيرات يظهرن أصغر سناً منهن ويزيد من قلق البريطانيات لكون الفرنسيات أكثر أناقة.
وأضافت أن النساء البريطانيات تعتقدن أن عمر السياسية الفرنسية والمرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية سيجولين رويال 47 عاماً مع أنها في التاسعة والخمسين من العمر، وأن عمر الممثلة الفرنسية كاثرين دينوف 59 عاماً وليس 69 عاماً.

وأشارت إلى أن 69% من النساء البريطانيات متأكدات من أن السر وراء مظهرهن الشاب يتعلق باستخدامهن المبكر لمستحضرات العناية بالبشرة، لكنهن تتخلفن خمس سنوات عن نظيراتهن الفرنسيات في البدء باستخدامها.


ووجدت الدراسة أيضاً أن أكثر من 30% من الفرنسيات تبدأن في استخدام مستحضرات العناية بالبشرة في سن 15 عاماً، و60% منهن يستخدمن مستحضرات مكافحة الشيخوخة في سن العشرين، في حين تبدأ نظيراتهن البريطانيات استخدام منتجات العناية بالبشرة في سن الـ25 عاماً ويستخدم 50% منهن فقط مستحضرات مكافحة الشيخوخة.

والمرأة العربية خير مثال على جمالها الكاريكاتير أعلاه.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 18:12 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 18:12 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "الفرنسيات أكثر نضارة من البريطانيات"

أكتب رد

    الأرشيف