Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

بريطاني يتصل بسفارة بلاده لإسكات ديك



لندن (يو بي آي) - كشفت وزارة الخارجية البريطانية أمس النقاب عن الطلبات الأكثر غرابة التي تقدم بها السياح البريطانيون لسفاراتها خلال العام الماضي، وكان من بينها على سبيل المثال طلب المساعدة في إسكات ديك صيّاح.

وقالت الوزارة إن موظفي السفارات عالجوا خلال 2012-2013 أكثر من مليون استفسار قنصلي، وقدموا المساعدات إلى 13552 بريطانياً واجهوا صعوبات حقيقية في الخارج.
لكن الموظفين القنصليين تلقوا عدداً كبيراً من الاستفسارات التي ببساطة.. لم يكونوا قادرين على تلبيتها.

وأشارت الخارجية البريطانية إلى أن هذه الاستفسارات شملت طلباً تقدم به سائح بريطاني إلى سفارتها في كمبوديا للحصول على تعويض بعد أن رماه قرد بحجر أدخله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك للتأكد من عدم تكرار وقوع الحادث مرة أخرى.
وآخر ذهب للسفارة البريطانية في روما وطلب منها ترجمة عبارة باللغة الإيطالية يريد وضعها كوشم على ذراعه.
ومن الطلبات الغريبة أيضاً تلقي القنصلية البريطانية في تل أبيب اتصالاً من سيدة طلبت من الموظفين الدبلوماسيين أن يأمروا زوجها بتناول طعام صحي وممارسة تمارين اللياقة البدنية ليتمكن من الإنجاب.
كما طلب بريطاني من موظفي قنصلية ستوكهولم التأكد من المعلومات الشخصية عن امرأة تعرف عليها على شبكة الإنترنت.

وأضافت الخارجية البريطانية أن موظفي قنصلياتها في مختلف أنحاء العالم يتلقون أيضا استفسارات من بريطانيين عن أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم.

وقال وزير الدولة البريطاني المسؤول عن الشؤون القنصلية مارك سيموندز إن موظفي وزارة الخارجية "يساعدون آلاف الرعايا البريطانيين الذين يواجهون مصاعب حقيقية في كل أنحاء العالم، ويتلقون أكثر من مليون استفسار كل عام، ومن المهم أن يدرك الناس ما يمكن وما لا يمكن لهؤلاء الموظفين القيام به".

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 00:06 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 00:06 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "بريطاني يتصل بسفارة بلاده لإسكات ديك"

أكتب رد

    الأرشيف