Headlines
نشرت بواسطة Unknown

بريطانية مصابة بالرهاب من الصحف


تعاني أم بريطانية لثلاثة أطفال من رُهاب الصحف الورقية، إذ لا تطيق البريطانية (ديان فريلوف) (49 سنة) مشاهدة أي صحيفة، ولا تحتمل رائحة الورق المطبوع، وقالت (فريلوف) لصحيفة (ديلي ميل) إنها "بدأت تشعر بالفزع من الصحف بعدما شهدت والدتها تضرب زوجها بصحيفة على رأسه". وأضافت أنه "حتى لو شاهدت صحيفة على شاشة التلفزيون فإنها تشيح بوجهها عنها".

وأوضحت أن "حادثة ضرب والدتها لوالدها بصحيفة كانت في سياق مزحة بين الزوجين، لكنها تسببت في شعورها بالرهبة من الصحف خلال ربع القرن الماضي". وذكرت أنها "تغسل يديها بالصابون السائل إذا مست صحيفة". ولا تسمح (فريلوف) لسعاة البريد وموزعي الصحف المحلية بإلقاء أي صحيفة أو مطبوعات دعائية من فتحة البريد على باب منزلها في (روشستر) بمنطقة (كنت).

وأكدت أنها "تشعر بضيق شديد حين تشم رائحة صحيفة على يد ولدها وابنتها حين يعودا بالقطار إلى المنزل"، وتقول إن "أولادها الثلاثة- ولد وبنتان- مهووسون بمطالعة الصحف لمتابعة الأخبار وهواياتهم". وقالت إن "ابنتها المتزوجة البالغة من العمر 24 سنة أضحت تحرص على إزالة الصحف من منزلها حين تقوم (فريلوف) بزيارتها".

وذكرت (فريلوف) أن "أبناءها وأصدقاءهم تندروا عليها في بداية إصابتها بهذا الرهاب، لكنهم بمرور الوقت بدأوا يدركون مدى معاناتها". غير أنها اعترفت بأنها تتابع الأخبار من خلال المواقع الإلكترونية.

ويذكر أن الطب النفسي يعترف بعدد من أنواع الرهاب، تشمل الرهاب من الورق، والكتب، وسماع الأخبار السارة، ومن الجبن، والمهرجين، والناي، والأخشاب، والأشجار.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 20:15 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 20:15 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "بريطانية مصابة بالرهاب من الصحف"

أكتب رد

    الأرشيف