Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

250 ألف دولار ثمن للإهمال


رفعت أم حديثة تدعى (سنتيا دوبونتر) دعوى قضائية ضد المستشفى الذي وضعت فيه طفلها بزعم أن الممرضات تجاهلنها عندما صرخت طالبة النجدة مما جعلها تضع مولودها في "قصرية".

وقالت (سنتيا) وهي من ولاية (مريلاند) أن "الممرضات استغرقن 20 دقيقة للاستجابة لصرخاتها ومساعدتها بعد أن بدأت في مناداتهن لإعلامهن بأنها في حالة وضع، وكانت هذه المرأة اليائسة تستخدم "القصرية" عندما نزل جنينها البالغ وزنه حوالي 2.5 كيلوغرام في داخل هذا الوعاء.

وقالت (سنتيا) إن "الممرضات قمن بتوبيخها بقسوة بعد الاستجابة لصرخاتها لأنها سببت لهن إزعاجاً كبيراً على حد زعمهن.

وقالت (سنتيا) البالغة من العمر 22 سنة التي كانت في (سويسرا) لزيارة شقيقتها عندما تم نقلها إلى المستشفى إن الممرضات أخطرنها بأن لديهن حالة أخرى أكثر أهمية وإنه يتعين عليها أن تهتم بأمورها بنفسها"، وأضافت تقول إن "الممرضات صرخن فيها نظراً لأنها لم تقم من سريرها لتنظيف وليدها".
وقد أصيبت بذهول شديد وبوهن نتيجة آلام الولادة فضلاً عن حالة الهستيريا التي عانت منها من شدة الخوف نظراً لأن الجنين كان مولودها الأول ولم تكن لديها أي فكرة حول ما يمكن توقعه.
وقد ظل طفل (سنتيا) على قيد الحياة على الرغم من حالة الولادة غير العادية كما إنه بدا في مظهر طيب باستثناء التهاب بسيط تعرض له نتيجة ولادته داخل الوعاء الملوث.

وتقول والدة الطفل إنها "عانت من مشكلات نفسية بسبب صدمة وضع جنينها على ذلك النحو إضافة إلى المعاملة القاسية التي لقيتها من الممرضات".
وقد توجهت (سنتيا) إلى المحكمة ورفعت دعوى قضائية ضد مستشفى (تريس) في مدينة (بيرز) وتطالب بتعويض قدره 250 ألف دولار نتيجة الأضرار التي تعرضت لها.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 18:47 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 18:47 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "250 ألف دولار ثمن للإهمال"

أكتب رد

    الأرشيف