Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

الإطراء يطيل عمر المرأة


كشفت دراسة بريطانية جديدة أن الإطراء يلعب دوراً مهماً في تحسين مزاج المرأة ونيل رضاها وقد ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن الدراسة وجدت أن أصغر الأمور في الحياة تجعل المرأة تشعر أكثر بالسعادة وأهمها الاطراء.
وتبين أن قرابة نصف النساء البريطانيات اللواتي شملتهن الدراسة وبلغ عددهن‏ 1056‏ وتراوحت أعمارهن بين‏ 25‏ و‏45‏ سنة قلن انهن يشعرن أكثر بالفرح عندما يصففن شعورهن مقارنة بتناول الشوكولاتة، وقالت ثلث النساء ان بذلهن جهداً مع أشخاص آخرين يشعرهن بتحسن في المزاج بدلاً من اجراء حمام بخار داخل غرفة.
وفي ما يخص الأحذية‏، فان واحدة من كل‏ 10‏ نساء قالت ان انتعالها حذاء عالي الكعب يشعرها بأنها أفضل، أما الدخول في يوم لا تمر فيه الأمور على ما يرام أو الشجار مع الشريك يمكن أن يغير الكثير في مزاج النساء ويجعلهن أكثر عرضة لخسارة اشراقهن.

وقالت قرابة‏ 64‏ من النساء إن الطقس الجميل يجعلهن في مزاج جيد، في حين أشار أكثر من الثلث 41 الى أن تلقي اطراء أو رسالة نصية جميلة يحسن مزاجهن وقالت‏ 23‏ من النساء انهن يضعن الماكياج ويبذلن جهداً يومياً لارتداء الأفضل كطريقة لتحسين الجمال والثقة بالنفس‏.‏

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 22:47 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 22:47 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "الإطراء يطيل عمر المرأة"

أكتب رد

    الأرشيف