Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

البريطانيون ما زالوا يؤمنون بالقوى الروحية



يو بي آي: أظهرت دراسة جديدة أن أكثر من نصف البريطانيين ما زالوا، رغم ابتعادهم عن الدين، يؤمنون بالمعجزات وبأن القوى الروحية تؤثّر على الحياة على الأرض.

ووجدت الدراسة أن الاعتقاد بالمعجزات ما زال سائداً في بريطانيا في القرن الحادي والعشرين، وهناك واحد من كل ستة بريطانيين مقتنع بأنه أو شخص يعرفه مر بمثل هذه التجربة.

وقالت إن الأرواح والملائكة ما زالت تشكل جزءاً كبيراً من اعتقاد الشعب البريطاني، وحتى الناس الذين ابتعدوا عن الدين ما زالوا مأسورين بفكرة أن قوة غير مفهومة تؤثر على أفكارهم وأفعالهم.

وأضافت الدراسة أن ثمانية من كل عشرة بريطانيين يعتقدون أن هناك أشياء في الحياة لا يمكن تفسيرها من خلال العلم أو أية وسيلة أخرى.
وأشارت إلى أن 59% من البريطانيين يؤمنون بوجود نوع من الكائنات الروحية، و 25% بالملائكة، و نسبة أصغر بوجود الأرواح، في حين اعترف 25% منهم بأنهم لجأوا إلى المنجمين لمعرفة ما يخبئه لهم القدر.

ووجدت الدراسة أيضاً أن المفاهيم التقليدية لا تزال قوية أيضاً، ويعتقد نصف البريطانيين الآن بأن الصلاة يمكن أن تعالج الناس من الوساوس، ويمارسونها مرة في الشهر على الأقل.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 16:51 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 16:51 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "البريطانيون ما زالوا يؤمنون بالقوى الروحية"

أكتب رد

    الأرشيف