Headlines
نشرت بواسطة Unknown

البطيخ والمكسرات أغذية هامة للحامل



تحتاج السيدة الحامل لنوع من الرعاية الصحية بالجنين، حتى تتمكن من ولادة طفل طبيعي بدون عيوب خلقية، وهناك بعض الفوائد الطبية لبعض الأغذية التى تحصل عليها الحامل كالبطيخ، والتي يمكن للحامل الحصول عليها حتى تتمكن من ولادة طفل طبيعي بدون عيوب خلقية، بجانب ذلك فإن تناول كميات معقولة من البطيخ يساعد فى سلامة الجهاز الهضمي والتخلص من حالات الإمساك المزمنة، وكما أن البطيخ يساهم فى تجديد الطاقة لاحتوائه على الأملاح المعدنية والسكريات، وكل ذلك يساهم فى القضاء على المشاكل التى قد تشعر بها المرأة الحامل.

ويجب تناول تناول المكسرات لاحتوائها على مصادر جيدة للفيتامينات كالكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور وكلها مواد غذائية ضرورية للجنين، مع ضرورة تجنب الدهون المقلية أو المحترقة والأكثار من شرب اللبن لأنه مصدر جيد للطاقة التى تفيد المرأة الحامل في حل الكثير من المشاكل الصحية.

وللحصول على الحديد لابد أن تتناول الحامل البطاطس وليست البطاطس المقلية التي تباع بالمتاجر، لأنها غنية بفيتامين (سي)، وتحتوي البطاطس على 2.7 من الحديد فى الحبة الواحدة من البطاطس، كما أن الفاصوليا البيضاء مصدر هام للحديد مع ضرورة الانتباه للطعام الذي تتناوله الحامل بصفة عامة حتى لا تؤذي الجنين.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 07:31 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 07:31 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "البطيخ والمكسرات أغذية هامة للحامل"

أكتب رد

    الأرشيف