Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

بلاك بيري: لا زال بالإمكان الاعتماد علينا



تعمل شركة (بلاك بيري- BlackBerry) على استرجاع ثقة المستخدمين بها، بنشرها لرسالة مفتوحة، وجهتها إلى شركائها ومستخدمي مُنتجاتها.

ونقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن (بلاك بيري) أشارت في رسالتها إلى وجود الكثير من الأنباء المُتضاربة التي تدور حول مستقبل الشركة، مما سبب قلقاً للمُستخدمين.

وأضافت الشركة في رسالتها أنها تريد من مُستخدمي منتجاتها أن يدركوا أنه لا زال بمقدورهم الاعتماد على (بلاك بيري)، حيث تمتلك الشركة أموالاً ضخمة دون أي ديون، وأن كل ما في الأمر هو أن الشركة تقوم بعملية إعادة هيكلة، يكون من شأنها تخفيض النفقات بمعدل 50%، وهو ما اعتبرته في رسالتها أمراً مؤلماً، لكنه سيساهم في تقوية الشركة من الناحية الاقتصادية.

واختتمت (بلاك بيري) رسالتها بتأكيدها على إيمانها بمستخدميها وبالعاملين بها، وبقدرة الشركة على مواكبة المتغيرات في السوق.

وتم توزيع هذه الرسالة ليتم نشرها في العديد من القنوات الإخبارية، بالإضافة إلى صحف شهيرة مثل (واشنطن بوست) و(وول ستريت جورنال).

وتأتي هذه الرسالة من (بلاك بيري) بعد مجموعة من التقارير التي تحدثت عن احتمال بيع الشركة ككل، أو أقسامٍ منها.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 09:36 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 09:36 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "بلاك بيري: لا زال بالإمكان الاعتماد علينا"

أكتب رد

    الأرشيف