Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

كيف تتجنب الأخبار العشوائية على مواقع التواصل الاجتماعي؟



هل تشعر أنك تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، من الضغط الزائد على مواقع التواصل الاجتماعية؟ هذه مشكلة بات يعانيها كثيرون، لكثرة البيانات والمعلومات والأخبار التي تنتشر على هذه المنصّات، ولكي تتمكن من التواصل مع العالم من حولك من دون التعرّض لهذه المشكلة، يمكن الاستعانة بخمسة تطبيقات مميزة تخلّصك منها:


1- LikeHack: هو عبارة عن نهج بديهي للأخبار الاجتماعية، مصمم للأشخاص الذين يهتمون بوقتهم، وللمحترفين والأشخاص الذين يريدون الحصول على الأخبار من أماكن عدة وفي شكل سريع.
هو جيد للأشخاص المشغولين لأنه يحفظ ويخزن التدوينات وخصوصاً تلك التي تحظى بأهمية بالنسبة إلى المستخدم.


2‏- ChannelCaster: مفيد للأشخاص الذين لا يريدون إهدار وقتهم وفي الوقت نفسه الإلمام بكل المستجدات، لذلك يركز هذا التطبيق على الأقسام التي تهمّ الناس مثل الأخبار والرياضة والترفيه.


3- Flipboard: يسمح للمستخدمين بإنشاء مجلات إلكترونية خاصة بهم وملئها بالأخبار والمواد الإعلامية، ولديه واجهة استخدام جيدة عبر استخدام مقالات ممتعة ومن دون حشو.


‏4- My6sense: تطبيق يجعل الأخبار الاجتماعية تبدو كأنها جزء من المستخدمين، يعمل في شكل جيد مع الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك وتويتر.


5- Pulse News: تطبيق مفيد مع الأخبار التي تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سبق لأسطورة آبل الراحل ستيف جوبز أن وصفه بقارئ رائع للأخبار.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 19:34 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 19:34 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "كيف تتجنب الأخبار العشوائية على مواقع التواصل الاجتماعي؟"

أكتب رد

    الأرشيف