Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

تصفح الموقع الإلكتروني من دون الاتصال بالإنترنت



أحياناً قد ترغب في تصفح موقع إلكتروني في وقت لاحق من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ومع تعدد البرامج التي تقوم بمهمة نسخ محتوى الموقع ووضعه على الهارد ديسك يقع مستخدمي الكمبيوتر في حيرة لاختيار البرنامج المناسب، وللمساعدة نقترح عليكم استخدام برنامج Cyotek Webcopy.

الذي يمتاز بقدرته على تجميع محتوى الموقع بكل صفحاته وعناصره وروابطه بالإضافة إلى كونه مجانياً، وهو كذلك سهل الاستخدام، وسريع مقارنة مع بعض البرامج الأخرى، حيث يكفى إدخال رابط الموقع، وكذلك تحديد مكان حفظ صفحات الويب، لكي يتولى البرنامج من عمل مسح (Scan) وتحميل الصفحات بكل ما تحتويه من صور، سكريبتات وروابط.

ولتحميل محتوى موقع ما نقوم بإدخال رابط الموقع في خانة Website ثم نحدد مكان حفظ الصفحات في خانة Save Folder بعد ذلك اختيار أمر Copy Website لكي يبدأ البرنامج في فحص الموقع وتحميل صفحاته ويتوقف وقت التحميل على حجم الموقع.

وبعد الانتهاء من التحميل يمكنك الدخول على المجلد الذي توجد به ملفات الموقع والبحث عن ملف index، وقم بتشغيله، وسيفتح الموقع دون الحاجة إلى أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 22:56 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 22:56 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "تصفح الموقع الإلكتروني من دون الاتصال بالإنترنت"

أكتب رد

    الأرشيف