Headlines
نشرت بواسطة Unknown

تطبيقات متجر "بلاك بيري" تسابق الزمن



مسلسل التطبيقات والبرامج الإلكترونية المخصصة للهواتف الذكية، مسلسل ذو حلقات طويلة يصعب حصرها أو تحديدها، وإذا كانت متاجر جوجل وأبل الإلكترونية تتباهي بالعدد اللامتناهي وغير المحدد من تطبيقاتها الإلكترونية، ها هو اليوم متجر بلاك بيري الإلكتروني، يسابق الزمن في محاولة جريئة منه ومن مطوري تطبيقاته للحاق بركب المتاجر الأخرى، وزيادة عدد تطبيقاته التي بات لها اليوم دور كبير في تحديد والتأثير على الزبائن وقرارات الشراء الخاصة بهم لهواتف وكمبيوترات لوحية جديدة.

وسنأخذ جوله يسيره لبعض تطبيقات البلاك بيري:



تطبيق الآذان (Call to Pray): هذا التطبيق من التطبيقات الأساسية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل بلاك بيري.
حيث يزود المستخدم بمواقيت الصلاة واتجاه القبلة، والأذكار والتقويم الهجري، وغير ذلك من الميزات والخصائص التي تساعده على القيام بواجباته الدينية على أكمل وجه.



تطبيق Kobo: يتيح هذا التطبيق للمستخدمين المطالعة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي في أي مكان وزمان.
ويتميز التطبيق بإمكانية استعماله على مختلف الأجهزة من دون الحاجة للعودة إلى الوراء، حيث يعمل التطبيق على مزامنة التحديدات الكتابية والملاحظات لتواصل القراءة من حيث توقفت على جميع أجهزتك.
يتميز التطبيق بالعديد من المزايا الجديدة التي صممت لتتناسب مع القارئ، مثل تحديد حجم الكتابة واستخدام نمط الليل وغيرها الكثير من المزايا.



تطبيق Cleartrip: هو أفضل وأسهل تطبيق للقيام بحجوزات السفر والحصول على أروع الباقات، وهو مصمم بأسلوب جميل يتناسب مع هاتفك الأنيق والذكي.



تطبيق (القرآن المجوّد) Quran Mojawed: يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج الإسلامية التي يجب أن تتوافر علي هاتفك الشخصي، حيث يمكنك من خلاله تصفح صفحات المصحف، كما يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم لعدد من قراء العالم الإسلامي، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق سوف يساعدك في إتقان أحكام التجويد بكل سهولة.



لعبة Jetpack Joyride: انضم إلى باري فقد حطم المختبر السري ليستولي على الطائرة التجريبية من قبضة علماء الغزاة الأشرار.
بعد الإقلاع، حافظ على توازنك من خلال لمس الشاشة في الصعود والنزول، وتتضمن اللعبة رمي الرصاص والفقاعات وأقواس قزح والليزر كلما حلقت أكثر كلما زاد رقمك القياسي.



لعبة Sonic the Hedgehog 4 Episode Iاللعبة التي ينتظر عشاقها تتمتها منذ 16 سنة أصبحت متوافرة الآن.
يقدم الجزء الرابع من اللعبة عناصر لعب معززة مثل الألتفاف المعروف لسونيك والهجوم الصاروخي.
ستبدأ أحداث القصة من حيث توقفت في الجزء الثالث.



تطبيق Blippar: هو تطبيق رائع ومعاصر، يتفاعل مع أي سلعة حقيقية تتبع تعليمات (blipp)، مثل المجلات والصحيفة واللوحات الإعلانية وبطاقات السفر والشعارات أو حتى المشتريات المتوفرة في المتجر.
بكل بساطة قم بتوجيه هاتفك على الصورة بعد تشغيل وضع blippar وسيبدأ بالتفاعل الحقيقي بشكل مذهل بمشاهد حصرية.



تطبيق (قصص إسلامية) Islamic Stories: يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من القصص الإسلامية التي تناسب المسلمين وغير المسلمين من الصغار والكبار، كما يمتاز بطريقته السهلة في اختيار القصة وطريقة عرضها الميزة، الأمر الذي يساعد مستخدميه على الإطلاع على عدد كبير من القصص الدينية والإسلامية.



تطبيق Grand Cinemas UAE: يسمح لكم هذا التطبيق من حجز التذاكر لحضور الأفلام المفضلة لديكم بجميع صالات السينما في الشرق الأوسط مباشرة عبر جهاز BlackBerry 10 الجديد.
وداعاً للبحث اليدوي على مواقع البحث لمعرفة آخر مستجدات الأفلام الجديدة.
يقدم لكم هذا التطبيق جميع الخيارات التي تحتاجونها، مثل العروض الحالية والعروض القادمة قريباً ومواعيد العروض وتصنيفات الأفلام وشراء التذاكر.



تطبيق Haji and Umrah: صمم هذا التطبيق خصيصاً للتعرف إلى المزيد من أحكام الإحرام والطواف ومواقيت الإحرام والمحرمات أثناء أداء فريضة الحج والعمرة، يضم مقاطع فيديو مفيدة ومتعددة عن شعائر فريضة الحج والعمرة، ويساعد هذا التطبيق المسلمين وغير المسلمين للتعرف عن قرب على فريضة الحج والعمرة، كما ويتوفر التطبيق بستة لغات مختلفة: العربية، الإنجليزية، الإندونيسية، الأوردية، الفارسية، والتركية.



لعبة Galaxy Wars: في أجواء الحروب الكونية التي تتعرض لها، يتم إرسالك إلى المعركة لتواجه الغزاة الأشرار.
تتمتع سفينتك الحربية بأفضل المدرعات والأسلحة القتالية، ويمكنك استخدام أدوات الغزاة.
تعود مهمتك في قتل وتدمير الأعداء على حسب فئاتهم وبالإعتماد على نوع السلاح المستعمل والدرع المستخدم.



تطبيق Mecca: يحتوي التطبيق على دليل لجميع الأماكن المعروفة والخرائط والصور على حسب المدينة، وهو دليل مفيد جداً لحاملي الهواتف الذكية لاستخدامه في حالات الطوارئ والأمور الأخرى التي قد تحتاج لمعرفتها عند التخطيط للسفر، حتى تضمن التخطيط لرحلة ممتعة ومفيدة إلى بيت الله الحرام بمكة المكرمة.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 02:51 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 02:51 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "تطبيقات متجر "بلاك بيري" تسابق الزمن"

أكتب رد

    الأرشيف