Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

إجبار فتاة على خلع ملابسها أمام المسافرين



أُجبرت شابة بريطانية على خلع ملابسها في المطار أمام مئات المسافرين عندما كانت تنوي التوجه الى جزيرة مايوركا الأسبانية للاحتفال بعيد مولدها بسبب عدم مراعاتها لقواعد الحشمة. 

الشابة البريطانية (أليكس تاونساند)،(18 سنة)، واجهت موقفاً محرجاً للغاية في مطار (مانشستر) في المملكة المتحدة أثناء توجهها الى جزيرة مايوركا الاسبانية للاحتفال بعيد مولدها، حيث طلبت منها واحدة من الخطوط الجوية، التي كانت تنوي السفر على متنها، أن تبدّل ملابسها الفاضحة في المطار، لأنها غير ملائمة لكي تظهر بها على الطائرة أمام بقية المسافرين وفق أنظمتها. 

وأجبر طاقم موظفي الخطوط الجوية، أليكس على تبديل ملابسها، التي تألفت من بلوزة بيضاء شفافة وسروال من الجينز الأزرق، قصير للغاية وغير ملائم كونه يُظهر أكثر مما يخفي، أمام أعين جميع المسافرين الذين أُدهشوا للحدث ولرؤية جسدها، دون أن يسمح لها بالدخول الى الحمام لتبديلها.

حتماً سوف لن تنسى أليكس أبداً تلك اللحظات من حياتها، التي جعلتها تخلع ملابسها أمام أصدقائها الـ 18 المرافقين لها وأمام مئات المسافرين الذين يقفون صفاً واحداً لدخول الطائرة. 

وفي حديث لها بعد الحدث مع إحدى الصحف العالمية، قالت أليكس: "كنت فعلاً مضطربة للغاية.. كان حقيقة أمراً مُربكاً". 

كما أطلقت صديقاتها لاحقاً حملة على الفايسبوك بعنوان "هل هذه السراويل قصيرة جدا".

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 00:02 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 00:02 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "إجبار فتاة على خلع ملابسها أمام المسافرين"

أكتب رد

    الأرشيف