Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

قتل زوجته وإعترف على الفيس بوك



يكتب ﻣﺴﺘخدﻣﻮ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎعي (ﻓﻴس ﺒﻮﻙ) أفكاراً ﻛﺜﻴﺮﺓﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤاﺘﻬﻢ ﺍلإﻓﺘﺮﺍﺿﻴﺔ ﺣﻮﻝ ﺷﻌﻮﺭﻫﻢ ﺑﺎﻹﺣﺒﺎﻁ أو السعادة أو حتى ماذا يفعلون، وعن ﻋﻼﻗﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﺸﺨصيّة.

ولكن في حالة تُعدّ الأولى والأخطر على (فيس بوك)، أصبحت ﺟﺮﺍﺋﻢ ﺍﻟﻘﺘﻞ أﺩﺍﺓ ﻟﻠﺘﺒﺎهي ﻋﻠﻰ ﺍﻟجدار ﺍﻻﻓﺘﺮﺍضي، ﺇﺫ كتب ﺃحد ﻣﺴتخدمي (ﻓﻴس ﺒﻮﻙ) في ﻓلوريدا على صفحته الشخصيّة ﺃﻧﻪ قتل ﺯﻭﺟﺘﻪ، ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻌﺘﺮﻑ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮطة ﺑﺄﻧﻪ ﺃطلق الرﺻﺎﺹ ﻋﻠﻴﻬﺎ في مطبخ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ.

ﻭنشر ﺩيريك ﻣﺎﺩﻳﻨﺎ البالغ من العمر (31 ﻋﺎماً) صورة ﻟﺠﺜﺔ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺍﻟﻤلطّخة بالدماء ﻋﻠﻰ (ﻓﻴس بوﻙ)، ﻭهي ﻣلقاة ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ، في ﺇحدى ﺍلزوﺍﻳﺎ، ﻭقد كتب ﺑﺠﺎنب ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ تعليقاً، يقول فيه: "ﺳﺄﺩﺧﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﺠﻦ، ﺃﻭ ﺳﻴﺤﻜﻢ ﻋليّ ﺑﺎﻹﻋﺪﺍﻡ ﻟﻘﺘلي ﺯﻭﺟتي.. ﺃﺣﺒﻜﻢ ﻭﺍﻧﺘﺒﻬﻮﺍ إلى ﺃﻧﻔﺴﻜﻢ، ﺳﺘﺸﺎﻫﺪﻭني في ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ".
ثمّ ﺗﻮﺟﻪ (ﻣﺎﺩﻳﻨﺎ) ﺍلذي ﻳﺴﻜﻦ ﺟﻨﻮﺏ ﻣﻴﺎمي، ﻟﻴﺨﺒﺮ ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ، قبل أن يسلّم ﻧﻔﺴﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸرطة، ﺍﻟتي ﻭﺟﻬﺖ ﺇﻟﻴﻪ ﺗﻬﻤﺔ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔﺍﻷﻭﻟﻰ.

ﻭﺃﺛﺎﺭﺕ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ جثّةً هامدةً، ﺭﺩﻭﺩ ﻓﻌﻞ ﻣﺸﻤﺌﺰﺓﻋﻠﻰ موقع (ﻓﻴس ﺒﻮﻙ)، حيث نشرت لمّدة 5 ساعات، ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﺘﻢّ ﺇﺑﻼﻍ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟتي قامت بحجب ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ، وبإيقاف ﺻﻔﺤﺔ ﻣﺎﺩﻳﻨﺎ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ.

يُشار إلى أنّه ﻗﺒﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻣﻦ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺍﻟﻘﺘﻞ، ﻭﺿﻊ ﻣﺎﺩﻳﻨﺎ ﺻﻮﺭﺓ تضمّه وﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﺍﺑﻨﺘﻬﻤﺎ، ﺧﻼﻝ ﺗﻨﺎﻭﻝ طعام ﺍﻟﻌﺸاء ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 00:19 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 00:19 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "قتل زوجته وإعترف على الفيس بوك"

أكتب رد

    الأرشيف