Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

بالصور: "شهامة" فأر أمام ثعبان



"الشجاعة وحدها لا تكفي"، هكذا أشارت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية لتقريرها المصور الذي نشرت فيه لقطات لـ"فأر يدافع بكل قوة عن صديقه الذي وقع فريسة في أنياب ثعبان".

وتُظهر تلك الصور كيف أن اثنين من الفئران البيضاء وقع أحدهما فريسة بين أنياب ثعبان في حديقة حيوان صينية في مدينة (هانجتشو) بمقاطعة (تشجيانج) الصينية، ولكن أحدهما يبدو أنه شعر بالأسى من ذلك الموقف.

وقرر الثعبان أن يستأسد ويأكل أحد الفأرين، فقرر الآخر ألا يقف متفرجاً، ويدافع عن صديقه، وهاجم الثعبان الأخضر الجائع في محاولة يائسة منه لإنقاذ الفأر الضحيه.

وبالفعل قفز الفأر إلى رأس الثعبان العملاق، الذي كان يفتح فكيه بكل قوة للإطباق على فريسته، وسعى أن يخرج صديقه الفأر، لكنه فشل.

ولم يشعر الفأر الصغير باليأس سريعاً، بل حاول أن يجذب صديقه بعيداً عن رأس الثعبان، ولكن للأسف ذهبت جهوده الباسلة هدراً وسدى؛ فسرعان ما ابتلع الثعبان ضحيته الصغيرة.

ثم ركض بعدما تأكد من فشله بعيداً عن أنياب الثعبان للجانب الآخر من الصندوق، الذي تم إلقاؤهما فيه كي يكونا فريسة للثعبان في حديقة الحيوان الصينية، وسيُصبح بعد دقائق قليلة فريسة أخرى، بعدما يشعر الثعبان بالجوع.







تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 01:18 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 01:18 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "بالصور: "شهامة" فأر أمام ثعبان"

أكتب رد

    الأرشيف