Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

شارك في برنامج مسابقة.. والجائزة طفل!



لأحد ينكر تفشي ظاهرة برامج المسابقات، والتي تحتل أغلب المحطات الفضائية وتحديدًا في شهر رمضان المبارك، لدرجة أنها باتت تقدم بكل اللغات ومن كل الأقطار، وتختلف تلك المسابقات من حيث الفكرة والمضمون وحتى الجوائز التي تقدم للفائزين.

ولكن أن تكون الجائزة أطفالاً فهذا ربما قد يعجز العقل عن تصديقه وقبوله، حيث قرر المسؤولون عن برنامج مسابقات تلفزيوني يذاع على مدار شهر رمضان الماضي في باكستان أن يطلقوا مبادرة تعد الأولى من نوعها في العالم، وذلك بعد أن أعلنوا أنّ جوائز البرنامج تتضمن "أطفالاً رضعاً" للفائزين، فضلاً عن مجموعة أخرى من الجوائز تشمل أجهزة لاب توب، وموبايلات، ودراجات، وأجهزة كهربائية منزلية أخرى.

وظهر مقدم البرنامج (عامر حسين) في إحدى حلقات البرنامج، وهو يحمل طفلة حديثة الولادة، معلناً أنها ستكون جائزة لزوجين حُرما من نعمة الإنجاب، موضحاً أنه قد تم العثور على الطفلة في صندوق مهملات بأحد شوارع مدينة (كراتشي) الباكستانية.

وأطلق البرنامج هذه المبادرة التي لاقت ردود أفعال متباينة ما بين مؤيد ومعارض بين شرائح المجتمع المختلفة بالتعاون مع مؤسسة خيرية لرعاية الأطفال الأيتام واللقطاء، وذلك على سبيل الترويج للتصدي لفكرة إلقاء الأطفال في الشوارع، وهي ظاهرة متفشية في المجتمع الباكستاني الذي يعاني من إنتشار المواليد غير الشرعيين.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 19:38 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 19:38 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "شارك في برنامج مسابقة.. والجائزة طفل!"

أكتب رد

    الأرشيف