Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

أغرب 9 حالات وفاة عرفها التاريخ



1- الشاعر اليوناني (اخليليوس): مات بأكثر الطرق تفرداً وغرابة، فقد سقطت على رأسه سلحفاة ضخمة أفلتها نسر من إرتفاع شاهق!.

2- البابا بولس الثاني: كان معروفاً بنهمه للطعام، إلا إنه توفي بسبب بذرة بطيخ صغيرة دخلت في إحدى رئتيه!.

3- العالم الإيطالي (مانفريد): عرف عنه حبه للنيازك ومراقبته للشهب، وذات مره كان له ما أراد حين سقط عليه نيزك ضخم فقتله!.

4- لاعب الغولف الإمريكي (سيكاليون): كان يتصنع دائماً الغضب والنرفزة أمام المتفرجين والجماهير، وفي إحدى المرات تعمّد ضرب عصا الغولف بالأرض فأنفصل الرأس الحديدي الماسك للعصا ليرتد ويقطع رقبته!.

5- في مدينة (أورنغتون): غرق أحد العمال في قدر ضخم للشوكولاته، فقد دأب العامل على لعق الشوكولاته السائله بين الحين والآخر،وفي أحد الأيام وفي غفلة من المدير انحنى على قدر الشوكولاته الضخم ليلعق منه فغرق فيه ومات!.

6- في (وارسو) وهي عاصمة بولندا أصيبت امرأة بإكتئاب شديد حين علمت بخيانة زوجها لها، وذات يوم قررت الإنتحار فرمت نفسها من الطابق العاشر،وفي ذلك الوقت بالذات كان زوجها يدخل البناية فسقطت عليه فمات في الحال بينما عاشت هي!.

7- الفلاحة المصرية (سوسن برعي): كانت تعمل في الحقل في يومٍ شديد الحرارة، وبعد أن شربت من القلة لاخظت وجود نمل فيها فأصيبت بذعرٍ شديد، وبسرعة عادت للمنزل وتناولت قليلاً من مبيد النمل السام فماتت في الحال!.

8- العجوز (فريتش جاست):كان يتنزه برفقة كلبه المخلص حين أصيب بنوبة قلبة حادة، وحين وصل رجال الإسعاف لم يستطيعوا إنقاذهفي الوقت المناسب وذلك بسبب الكلب الذي حماه بشراسه!.

9- توفي رئيس نقابة المسرحيين في لندن، بعد دخوله في نوبة ضحك توقف بعدها قلبه عن النبض، وحدث ذلك أثناء حضورة لمسرحية كوميدية انتقدها مسبقاً ولكنه دخل ليراها سراً!.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 20:16 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 20:16 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "أغرب 9 حالات وفاة عرفها التاريخ"

أكتب رد

    الأرشيف