Headlines
نشرت بواسطة Unknown

أهم 6 طرق مسكونة


عندما نفكر في الأماكن التي توصف بأنها مسكونة فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو صورة تلك الأماكن المهجورة من المنازل أو السجون أو المقابر، مع أن هناك العديد من الأماكن الأخرى المسكونة ومنها الطرق والشوارع والتي قد تفوق المنازل شهرة بقصص تروى حولها.
ولذلك وقبل أن تفكر في القيام برحلة تسلك فيها إحدى هذه الطرق قد ترغب في معرفة قصتها فربما تقرر تجنب المرور بها .

يمكن أن تسمع في أي بلد قصصاً عن طرق يعتبرها السكان المحليون مسكونة ونذكر فيما يلي عدداً منها على سبيل المثال:





1- طريق بلودبوينت (Road Bloodspoint):
يقع هذا الطريق في بلدة (بونيه) في ولاية إيلينوي الأمريكية وهو أحد أكثر الأماكن إزعاجاً وخطورة.
فسجله حافل بالحوادث والجرائم، ففي الماضي لقي طفل مصرعه عندما ضربه قطار، والطريق معروف بعدد ضخم من عمليات الإنتحار شنقاً وإحدى أكثر الحوادث سوءاً وهو مجزرة بحق عائلة بأكملها، ووقوع حادث لباص ممتلئ بالأطفال.

وينال هذا الطريق سمعته الشهيرة أيضاً من ساحرة عاشت في مزرعة كان لها وجود فعلي لكن في زمن ماضي، ويقسم السائقون بأنهم يرون المزرعة في الليالي الجلية في الحقل على ضفة الطريق.


ومن بين كل الحوادث والجرائم هناك تقارير أيضاً تتحدث عن أطفال يوقفون بعض السيارات وتكون آثار بصماتهم واضحة عليها، وأبلغ السائقون أيضاً عن سماعهم لأصوات غريبة ومشاهدتهم لأضواء بين الأشجار.




2- طريق إم6 (Road M6):
وفقاً لبعض البحوث يعتبر طريق M6 في انجلترا أحد أبرز الطرق المسكونة في البلاد.
وكان هذا الطريق موجوداً وبأشكال مختلفة منذ أكثر من 2000 سنة حيث استخدمه الرومان خلال إحتلالهم لبريطانيا، وليس من المستغرب أن هناك الكثير من الناس الذين يدعون رؤيتهم لصور ظلية  للجنود الرومان على امتداد الطريق.
وهناك أيضاً تقارير عن نساء متسكعات وشكلهن شنيع وهو مشهد مروع للمسافرين ليلاً،  وزعم العديد من السائقين ملاحظة عيون ترصدهم من بين الأحراش في المناطق القريبة من (مانشستر) بالقرب من مكان حادث مأساوي وقع قبل عدة سنوات.




3- طريق كيلي (Road Kelly):
 يقع هذا الطريق في (أوهيوفيل) بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وهو طريق يوصف بأنه غريب، وهذا عائد إلى الأحداث الغير عادية التي حصلت فيه، وهو محاط بغابة كثيفة ومظلمة.
وتدور حوله أسطورة تقول أن الحيوانات فيه تتحول فجأة إلى حيوانات غاضبة وعنيفة وتهاجم البشر والحيوانات الأخرى، ومن الشائع للناس سماع أصوات غريبة ورؤية بعض الأضواء في الغابة.

وإذا وجدت نفسك هناك فإنك ستشعر بأمر غريب جداً.

وتدور الشائعات عن أناس يقومون بنشاطات طقوسية وسحرية لطائفتهم في عمق الغابة ولهذا يعتبر الطريق والغابة ملعونتان.


4- ممر جسر ستوكبريج (Passage Stockbridge):
يقع هذا الممر في إنجلترا وبالقرب من طريق M6 السابق الذكر.
وهو طريق محلي وصغير حدث فيه عدد من الأمور الغير عادية، إحدى القصص تقول أن رجل الأمن شاهد مجموعة كبيرة من الأطفال يلعبون بالقرب من الطريق من خلال كاميرات الفيديو، والأمر الغريب هو أن الوقت كان متأخراً في الليل، وبدا مظهر الأطفال في ثياب تعود إلى عصر قديم جداً.
وعندما أتى أفراد الشرطة إلى المكان لم يعثروا على أي أثر للأطفال، وكذلك أقسم العمال الذين يعملون في موقع إنشائي في نفس المكان أنهم يسمعون في بعض الأحيان غناء الأطفال في الليل بدون أن يروا أحداً منهم!.

ولم تتوقف الأحداث الغريبة عند ذلك، إذ لاحظ رجل أمن آخر شخصاً على الكاميرا وهو يرتدي ملابس الرهبان ويقف على حافة الجسر، وبالطبع استدعيت الشرطة لكن الراهب لم يكن هناك.


وفي ليلةٌ أخرى شعر أناس فجأة بهواء بارد رغم أن الليلة كانت دافئة نسبياً، وفجأة ظهر لهم شكل رجل أمام سياراتهم وكان بدون أطراف أو رأس، وبينما هم في حالة صدمة حاولوا تشغيل السيارة لكنها لم تستجب لهم إلى أن اختفى الشبح.



5- طريق توين مون (Tuen Mun Road):
يقع هذا الطريق في هونغ كونغ وهو إحدى الطرق الرئيسية المستخدمة بكثرة في الجزيرة، ورغم ذلك يبدو أن استخدامه لا يقتصر على الأحياء، فالبعض يعتقد أنه يستخدم أيضاً من قبل الأموات أو الأرواح.

إذ وقعت الكثير من الحوادث على هذا الطريق لذلك يوصف فعلاً بأنه أحد أكثر الطرق خطورة في العالم.

والسكان المحليون يلقون اللوم على الأرواح لأنها تروع السائقين بظهورها المفاجئ من العدم ووسط الطريق مما يتسبب بكوارث غالباً ما تكون مميتة.
وما يجعل الامر أكثر سوءاً هو أن عدد الحوادث يستمر بالازدياد ويزداد معها عدد أولئك الذين يدعون رؤيتهم لشيء غير عادي.



6- طريق أ229 (Road A229):
طريق يقع في إنجلترا ويوصف بأنه طريق ملعون وهو يصل بين (كنت) و(سسيكس)، ويقول السائقون أنهم يلاحظون امرأة بملابس بيضاء تقفز فجأة أمام سياراتهم، وعندما يتمكنوا في النهاية من إيقاف سيارتهم أمام تلك المرأة فإن المرأة تختفي فجأة، ويعتقد الكثيرون أن تلك المرأة هي (جوديت لانغ) التي لقيت مصرعها على هذا الطريق خلال يوم زفافها في عام 1965م.

ومع ذلك ليست هذه قصة الشبح الوحيدة في هذه المنطقة، فهذا الطريق يعرف أيضاً بقصة متسكع يظهر بالقرب من حانة مشهورة على حافة الطريق وعندما يقله أحد السائقين المارين يروي هذا الرجل للسائق قصة عن الأمور الخاطئة في هذا العالم وما عليه فعله لتصحيح مساره الخاطئ، وعندما يوصله السائق إلى المكان المقصود فأنه يختفي ببساطة من مكان جلوسه ويرجع مجدداً إلى  مكانه الذي انطلق منه طالباً مساعدة لإيصاله وهكذا.


تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 17:44 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 17:44 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "أهم 6 طرق مسكونة"

أكتب رد

    الأرشيف