Headlines
نشرت بواسطة Unknown

"فيسبوك" تشدد الرقابة على الإعلانات



أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك - Facebook)، عزمها الحد من ظهور الإعلانات على الصفحات، أو المجموعات التي تنشر محتوى مثيراً للجدل، حسب تعبيرها.

وقالت الشبكة في منشور لها، إن فيسبوك هو مكان يتواصل فيه الناس ويتشاركون فيما بينهم، وهو أيضاً مكان تستطيع من خلاله الشركات مشاركة محتواها مع المستخدمين، الذين يحبون علاماتهم التجارية، وأضافت أن هدفها هو الحفاظ على حرية هؤلاء، ولكن في الوقت نفسه عليها حماية المستخدمين والعلامات التجارية من أنواع محددة من المحتوى.

وعلى الرغم من سياسة فيسبوك في إزالة المحتوى غير المرغوب به، أكدت الشبكة أنها تدرك أن المعلنين يسعون جاهدين في سبيل الترويج لعلاماتهم التجارية، لذا فهي تحتاج لمنع ظهور هذه الإعلانات بالصفحات والمجموعات ذات المحتوى المثير للجدل.

وحددت الشركة موعدًا يتاريخ4/7 تبدأ فيه بتنفيذ عملية جديدة لمراجعة المحتوى لتحدد من خلالها الصفحات والمجموعات التي تستحق نشر الإعلانات فيها، وبحلول نهاية الأسبوع، ستكون الشبكة قد أزالت الإعلانات من تلك الصفحات والمجموعات.

ونوهت فيسبوك إلى أن عملية مراجعة الصفحات ستكون يدوية في بادئ الأمر، ولكن خلال الأسابيع القادمة ستكون قد جهزت، آلية متوازنة وأوتوماتيكية لمنع أو إزالة الإعلانات التي تظهر إلى جانب المحتوى المثير للجدل، الذي حددته بالمحتوى الجنسي والمحتوى الذي يدعو للعنف.

يُذكر أن هذه الخطوة من فيسبوك تأتي بعد شهر من قيام عشرات الشركات من إزالة إعلاناتهم من الشبكة وهو الأمر الذي جاء استجابة لحملة مقاطعة لفيسبوك بعد الكم الهائل من المحتوى الذي يدعو إلى العنف الموجود على الشبكة.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 02:48 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 02:48 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for ""فيسبوك" تشدد الرقابة على الإعلانات"

أكتب رد

    الأرشيف