Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك



تطبيق (الواتساب - WhatsApp) تطبيق مفيد و يقدم المحادثة بشكل مجاني ومنتشر في أكثر من نظام.
التنبيه الذي ذكرته يغفل عنه الكثير وهو اذا استخدمت بطاقة او شريحة اتصال جديدة او مستعملة، فكما حدث معي.

فقد اشتريت بطاقة شريحة وقيل لي بأنها جديدة وبعد تركيبها واستخدامها وتحميل برنامج الواتس اب في الشريحة الجديدة تم إضافتي لقروب أو مجموعة قديمة وبه أسماء مضافة، وهذا يدل على أن الشريحة كانت مستخدمه وللأسف مازالت مرتبطة بتطبيق الواتس اب وهذا ما يجعل من استخدم الشريحة عن طريق أي شخصٌ آخر عرضة لمعرفة معلومات خاصة عنك بسبب عدم قيامك بحذف رقم الهاتف من تطبيق الواتس اب.

وهذا ما أريد أن أنبه فيه القراء، فلو أردت أن تتخلص من شريحة هاتفك يجب عليك فك ربط رقم الهاتف بالواتس اب وتتم العملية من خلال خطوات بسيطة.

أدخل الواتس اب ثم خيارات واختر اعدادات ثم معلومات الحساب وحدد على حذف الحساب.

فنحن نرى سلبيات التكنولوجيا والانتشار المعرفي وأثر ذلك على القيم والعادات التى ورثتها الامم فكما يقال العلم سلاح ذو حدين، فلو كانت التكنولوجيا محفوظة بالقيم والاخلاق لاستطعنا التخلص من السلبيات التى تكاد تفسد مجتمعاتنا، فعلى الانسان أن يحسن استغلال تلك النعم التى منحها الله اياها وان يشكر ربه على تلك النعمة، ولا يعصى الله فيها حتى لا تصبح التكنولوجيا التي هي مصدر راحة الانسان حملاً ثقيلاً لا يتحمل تبعاته و تصبح نقمة ومصدر شقاؤه.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 05:42 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 05:42 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك"

أكتب رد

    الأرشيف