Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

ساعة ذكية تساعد على الرشاقة



لم يمضِ وقت طويل، منذ أن سمعنا عن إطلاق سوني لساعتها الذكية Sony Smartwatch 2، حتى تناقلت العديد من التقارير عن إطلاق شركة Foxconn، لساعة ذكية جديدة.

و Foxconn، هي الشركة الأمريكية المسؤولة عن إنتاج منتجات شركة آبل، وحسب ما أفادت به الكثير من المصادر، فإن آبل لا علاقة لها بهذه الساعة بشكل مباشر، ولكن سيصبح بمقدور الساعة، الاتصال بجميع أجهزة آبل.

ومن مواصفات هذه الساعة الجديدة، قدرتها على عرض التنبيهات والإشارات والمكالمات من الهاتف المحمول، أو من الكومبيوتر اللوحي، على شاشتها لتستطيع أنت فيما بعد تفقدها، بالإضافة إلى ذلك تم إضافة العديد من القدرات الجديدة لهذه الساعة، بما يسمح لك بزيادة مستوى رشاقتك، حيث يمكن للساعة قياس نبضات القلب، وعدد السعرات الحرارية المحروقة، عند ممارسة الرياضة.

إلى ذلك، فإن تسريبات أخرى تشير إلى أن شركة Foxconn، قد تقوم بتحديث الساعة الذكية في المستقبل القريب، وذلك من خلال إضافة ميزة التعرف من خلال البصمة إليها.

ولا يوجد أي معلومات عن السعر المتوقع لهذه الساعة، لكنها بكل تأكيد أتت في ظل شائعات متكررة حول إطلاق آبل لساعتها الذكية Apple iWatch، أو ساعة جوجل العاملة بنظام أندرويد Google Android smartwatch.
وهو ما يشير إلى أن عصر الساعات الذكية قد بدأ، وسنشهد من اليوم فصاعدا ازدياداً ملحوظاً في انتشارها.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 02:00 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 02:00 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "ساعة ذكية تساعد على الرشاقة"

أكتب رد

    الأرشيف