Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

سقوط رضيع وشقيقته من يد أمهما بالدور الثالث



سبق: تحقق إدارة حماية المرأة والطفل بشرطة دبي في مصرع طفلة هندية تبلغ عامين، وإصابة شقيقها الرضيع، بعدما أفلتا من يدي أمهما وسقطا من شرفة شقتهما في الطابق الثالث بمنطقة ديسكفري جاردن في جبل علي.

ونقلت صحيفة (الإمارات اليوم) عن العقيد دكتور محمد المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، أنه ورد بلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات يفيد بسقوط طفلين شقيقين، الأول رضيع عمره سبعة أشهر، يدعى (م. ز)، والثانية طفلة عمرها عامان تدعى فاطمة الزهراء، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلة، فيما لا يزال الرضيع في حالة حرجة.

وحسب الصحيفة: ذكرت الأم في أقوالها أمام فريق متخصص أنها كانت تحمل طفليها في الشرفة، ومدت يدها لجلب منشفة فاختل توازن الرضيع من يدها، فتصرفت بشكل لا إرادي وحاولت الإمساك به، ما أدى إلى سقوط طفلتها فاطمة الزهراء.

وقالت الصحيفة: إن إدارة حماية المرأة والطفل تتابع القضية مع مركز الشرطة المختص والمستشفى الذي يعالج فيه الرضيع، كما تنسق مع الجهات المعنية لتحديد ملابسات الواقعة فنياً، وإذا ما كانت هناك أسباب خارجية أسهمت في سقوط الطفلين.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 21:40 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 21:40 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "سقوط رضيع وشقيقته من يد أمهما بالدور الثالث"

أكتب رد

    الأرشيف