Headlines
نشرت بواسطة Unknown

سائحة تتعرض لإغتصاب جماعي في الهند



ا ف بأعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء أن سائحة أميركية تعرضت للإغتصاب في الهند من قبل سائق شاحنة وشريكين آخرين في شمال البلاد.

وأعلن الشرطي ابيمانيو كومار أن "المرأة في الثلاثين من العمر، اغتصبت مساء الاثنين من قبل رجال في شاحنة عرضوا نقلها (إلى جهة ما) ووافقت".

ووقعت عملية الاغتصاب الجماعي في قرية مانالي في ولاية هيماشال برادش في مرتفعات الهيمالايا التي يرتادها سياح وتقع على بعد حوالى 500 كلم من العاصمة الهندية نيودلهي.

وهذا الحادث الجديد يأتي غداة إعلان شرطة كالكوتا (شرق) عن توقيف رجل أعمال محلي يشتبه في أنه قام بتخدير ايرلندية في الحادية والعشرين من عمرها واغتصبها وهي تعمل في جمعية خيرية محلية.

وقضايا الاعتداءات الجنسية في الهند باتت من أبرز مواضيع الساعة منذ الاغتصاب الجماعي لطالبة في الثالثة والعشرين من العمر في حافلة في نيودلهي في ديسمبر الماضي، وتوفيت الشابة بعد 13 يوماً.

وصدمت بشاعة هذا الاعتداء الرأي العام في الهند وأثارت نقاشاً حول المعاملة التي تتلقاها النساء في هذا البلد الذي لا تزال فيه المرأة خاضعة لسلطة الرجل.

وارتفعت أصوات عدة ضد لا مبالاة الشرطة والقضاء في قضايا الاعتداءات الجنسية.

وتعرضت سائحة سويسرية في الهند على دراجة هوائية مع زوجها للاغتصاب الجماعي في ولاية مادا برادش (وسط) في مارس الماضي بينما أكدت سائحة كورية جنوبية أنه تم تخديرها واغتصابها في هذه الولاية نفسها في يناير من جانب نجل صاحب الفندق الذي تنزل فيه.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 06:36 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 06:36 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "سائحة تتعرض لإغتصاب جماعي في الهند"

أكتب رد

    الأرشيف