Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

(ديج ريدر) بديلاً لـ(جوجل ريدر)



أعلنت الشبكة الإخبارية الاجتماعية (ديج - Digg)، عن إنتاج نسخة جديدة من قارئ الأخبار على شبكة الإنترنت، ووصفته بأنه سيكون البديل المثالي لخدمة (جوجل ريدر - Google Reader).

وأفادت شركة (جوجل - Google) الأمريكية - في وقت سابق - بأن خدمتها (جوجل ريدر) ستغلق بصورة نهائية بحلول 1 يوليو المقبل.

وقالت شبكة (ديج) في بيان رسمي نشرته عبر مدونتها: "خدمة (ديج ريدر - Digg Reader) ستكون متاحة للمستخدمين بحلول 26 يونيو الجاري، ويمكن - من خلالها - أن ينقل المستخدم كل المصادر الإخبارية الخاصة به، قبل إغلاق خدمة (جوجل ريدر) في مطلع يوليو".

ويتضمن (الموقع) الذي خصصته (ديج ريدر) لقارئ الأخبار الخاص بها، عداداً يمارس (العد التنازلي) الذي ينتهي يوم 26 يونيو، بإطلاق الخدمة رسمياً.

ومن المقرر أن تكون خدمة (ديج ريدر) متاحة بدءاً من يوم 26 يونيو على شبكات الإنترنت والحاسبات التقليدية، وعلى نظام التشغيل الخاص بشركة (أبل - Apple) الأمريكية (آي أو إس - iOS).

وذكرت شبكة (ديج ريدر) أنها تتوقع انضمام ما لا يقل عن 18 ألف شخص في اليوم الأول لعمل (ديج ريدر)، مشيرة إلى أنها عقب إصدار نسخة الويب الخاصة بالخدمة، ستدعمها بنسخ خاصة بأنظمة تشغيل الهواتف الأخرى، وخاصة (أندرويد - Android).

وأضافت أن الخدمة الجديدة ستسمح لمستخدميها بنشر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، وحفظها، وتنظيمها بشكل مختلف عن (جوجل ريدر)، لافتة إلى أن السرعة ستكون أكبر بكثير، بالإضافة إلى وجود ميزات إضافية في البحث والإخطارات.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 12:14 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 12:14 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "(ديج ريدر) بديلاً لـ(جوجل ريدر)"

أكتب رد

    الأرشيف