Headlines
نشرت بواسطة Unknown

شرطي يحصل على تعويض لتعثره ببطانية



يو بي آيحصل شرطي بريطاني على تعويض مقداره 16 ألفاً و610 جنيهات استرلينية لتعثره ببطانية أثناء الخدمة، فيما تلقى آخرون تعويضات لتعرضهم لعضات الكلاب البوليسية.

وقالت صحيفة (ديلي ميرور) إن التفاصيل تم الكشف عنها بموجب قانون حرية المعلومات اظهرت أيضاً أن الشرطة البريطانية دفعت تعويضات مالية ضخمة لستة من رجالها بسبب تعرضهم لعضات كلابها البوليسية، ومن بينهم واحد حصل على تعويض مقداره 17826 جنيهاً استرلينياً.

وأضافت أن إحدى قوى الشرطة البريطانية دفعت تعويضات مقدارها 450 ألف جنيه استرليني إلى رجالها وموظفيها المدنيين بسبب تعرضهم لحوادث غريبة خلال القيام بالواجب، ومن بينهم شرطي حصل على 16610 جنيهات استرلينية لتعثره ببطانية خلال مطاردة مجرم.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطياً حصل على تعويض مقداره 43 ألف جنيه استرليني لإصابته بجروح في الظهر، بعد أن زلت قدمه على سطح متجلد أثناء الخدمة، وآخر على 8130 جنيهاً استرلينياً لسقوطه فوق أوراق آلة نسخ.

وكان شرطي بريطاني رفع الشهر الماضي دعوى قضائية ضد مالك مخزن اتصل بالنجدة جراء تعرض متجره للسرقة لوقوعه في حفرة وإصابته بتمزق في كاحله، بعد أيام على قيام زميلة برفع دعوى قضائية ضد رجل طلب النجدة اثر تعرض محطته للتزود بالوقود إلى محاولة سرقة، لمطالبته بآلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء وقوعها على رصيف محطته.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 23:00 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 23:00 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "شرطي يحصل على تعويض لتعثره ببطانية"

أكتب رد

    الأرشيف