Headlines
نشرت بواسطة Unknown

أول مسلسل رمضاني دون نساء



الاتحاد نتتعكف قناة (الحافظ) الفضائية بمصر ذات التوجه الديني على إنتاج مسلسل من نوعية (السيت كوم) دون وجود شخصيات نسائية بالعمل، وذلك لأول مرة بالدراما المصرية، بحسب تقرير نشرته شبكة (سي أن أن - CNN) الإخبارية.

وقال نائب رئيس القناة تقي الدين عبد الرشيد "إن بعض الشيوخ خاصة ممن يعملون بقناة الحافظ يرون أن ظهور المرأة على الشاشة غير جائز وبعضهم يشترط الالتزام بالزى الإسلامي، غير أنه أشار إلى أن طبيعة عمل القناة وسياستها تجعلها ترفض ظهور النساء.

وأضاف أن المسلسل يحمل اسم (كوفى شو) وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويناقش قضايا اجتماعية وسياسية و بعض القضايا الأخرى.

وأشار إلى أن أحداث المسلسل تدور بمواقف درامية داخل مقهى وروادها وذلك بين شخصية المعلم والصبي الخاص به، وأحد الأشخاص ممن يطلق عليهم لقب الفلول بمصر، بالإضافة إلى بعض نشطاء الانترنت من مستخدمي مواقع الفيسبوك وتويتر.
وقال إنّ العاملين بالمسلسل يجتهدون حتى يستطيع العمل اللحاق بشهر رمضان الكريم لظروف إنتاجية واجهته.

من جهته، قال الفنان وجدي العربي مخرج العمل "إن المسلسل ليس له علاقة بالدين، ولكنه يبحث قضايا بالمجتمع وتتخلله مواقف كوميدية، ولا يوجد به أي إسقاطات على اى شخصيات موجودة بالواقع".

وأوضح الفنان الذي اشتهر بأداء الأدوار الدينية، أن عدم وجود نساء بالعمل محكوم بفكرة المسلسل الذي يدور داخل مقهى بلدي لا تجلس به المرأة بطبيعتها، لافتاً أيضاً أن المسلسل واجهته بعض مشاكل إنتاجية حالت دون وجود فنانين لامعين، غير أنه سيبدأ تصويره الأربعاء ويتمنى اللحاق بشهر رمضان الكريم.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 22:15 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 22:15 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "أول مسلسل رمضاني دون نساء"

أكتب رد

    الأرشيف