Headlines
نشرت بواسطة Unknown

مايكل اعتنق الإسلام قبل وفاته



قرر جيرمين جاكسون شقيق مغني البوب الأشهر في العالم مايكل جاكسون الخروج عن صمته، وإطْلاع العالم على حقيقة اعتناق مايكل للإسلام.
وأكد جيرمين الذي اعتنق الإسلام في مطلع التسعينات: أنا متأكد من أن مايكل اعتنق الإسلام في قلبه، ولكنه لم يعلنه، وذلك قبل وفاته في عام 2009.

وتابع جيرمين الذي يُعرف أيضًا باسم (محمد عبد العزيز): "أتذكر قبل عامين من وفاة شقيقي عندما كنت في السعودية لأداء العمرة، واشتريتُ ستة كتب دينية تشرح الإسلام من مكة المكرمة، وقمت بإهدائها لـ(مايكل) بعد عودتي من العمرة إلى أميركا" وفق ما نقلته إحدى الصحف البريطانية عن جيرمين.

ودلل شقيق جاكسون بحسب ما أكدت وسائل إعلامية على أن (مايكل) قد اعتنق الإسلام بالفعل بأنه كان يحب قراءة الكتب كثيرًا، وأنا متأكد من أن أخي قرأ الكتب التي أهديتها له جميعها، واهتدى للإسلام.

واستطرد قائلاً: "مايكل كان يُخفي الإسلام في قلبه، ولم يعلن عنه، وأعتقد أن أبناء (مايكل) أيضاً قد يكونون اعتنقوا الإسلام، لكنهم يُخفون ذلك". 

تجدر الإشارة إلى أن شقيق جاكسون كشف في وقت سابق عن أن سبب اعتناقه الإسلام هو أنه "كانت لديَّ العديد من الأسئلة الحائرة التي أبحث لها عن إجابات، خاصَّةً الأسئلة المتعلقة بـ(المسيحية) وعيسى عليه السلام، فوجدت إجابات جاهزة ومقنعة لكل هذه الأسئلة لحظة اعتناقي الإسلام". 

وبحسب قول جيرمين، فإنه رافق صديقه المسلم (علي) إلى المملكة العربية السعودية؛ ليتعرف على الإسلام بشكل أكثر، "وهناك أعلنت إسلامي، وشعرت بأنني ولدت من جديد".

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 11:23 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 11:23 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "مايكل اعتنق الإسلام قبل وفاته"

أكتب رد

    الأرشيف