Headlines
نشرت بواسطة Unknown

تكريم (بروس لي) بتمثال برونزي



تم تدشين تمثال برونزي للنجم الراحل والخبير في الفنون القتالية بروس لي، في الحي الصيني بلوس أنجلوس، في تكريم يعد الأول من نوعه له في الولايات المتحدة. 

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن التمثال تم الكشف عنه أمام حشد من مئات الأشخاص في قاعة سنترال بلازا التاريخية. 

ومن جهتها قالت شانون -ابنة النجم- إن التمثال الذي صنعه فنان في غوانغزو بالصين والذي يبلغ ارتفاعه مترين، هو الأول من نوعه لتكريم والدها في الولايات المتحدة. 

ويأتي تدشين هذا التمثال في الذكرى الأربعين لوفاة لي، والذكرى الـ75 لتأسيس الحي الصيني. 

ويذكر أن مؤسسة بروس لي الخيرية غير الربحية - والتي تم تأسيسها لتخليد ذكراه - هي التي قامت بتقديم التمثال.

ويذكر أن لي رحل عام 1973م، عن عمر 32 عاماً، بعد إصابته بجلطة دماغية جراء فرط حساسيته لمكون موجود في عقار إكواغيزيك.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 19:38 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 19:38 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "تكريم (بروس لي) بتمثال برونزي"

أكتب رد

    الأرشيف