Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

(فيسبوك المليونيرات) يعيد النظر في استراتيجيته



باريس (أ ف ب) - قرر موقع التواصل الاجتماعي النخبوي (إيه سمول وورلد) الملقب بـ(فيسبوك المليونيرات)، إعادة النظر في استراتيجيته بعد استمرار تراجع شعبيته لسنوات عديدة.
ودشن (إيه سمول وورلد) (إيه إس دبليو) في عام 2004، الذي شهد أيضاً إطلاق موقع (فيسبوك). وكان يتميز عن غيره من المواقع بطابعه الانتقائي ونموذجه الاقتصادي القائم على الإعلانات الذي يركز على الماركات العريقة.

ويضم الموقع الذي يتعذر النفاذ إليه من دون دعوة مسبقة، 850 ألف مشترك حالياً.
وقالت سابين هيلير رئيسة مجلس إدارة الموقع منذ عام 2010، إن "النموذج السابق كان يركز أكثر مما ينبغي على الإعلانات ولا يولي أهمية كافية للمستهلك والابتكار".
وأضافت أنه من المزمع أن يركز الموقع على "السفر وأنماط العيش المترفة، في وقت لم يعد فيه المسافر يلجأ إلى خدمات المرشدين السياحيين".

وسيعتمد الموقع على نظام الاشتراكات وسيصبح أكثر انتقائية، وسيقتصر نطاق الموقع على 250 ألف مشترك (يختارهم نظراؤهم) الذين سيدفعون رسوم اشتراك سنوية قيمتها 85 يورو للنفاذ إلى (الخدمات والامتيازات) التي يقدمها (إيه إس دبليو)، الذي يتميز أيضا عن غيره بقدرته على التحقق من هوية المشتركين فيه.
وقالت هيلير "لقد أصبح إيه إس دبليو اليوم (نادياً) أكثر منه موقعاً اجتماعياً".

وسيعطي الموقع بطاقة لأعضائه تسمح لهم بالنفاذ إلى 120 نادياً من أرقى النوادي الليلية في العالم.
وسيقدم لهم أيضا بعد دفع رسوم الاشتراك خدمة نقل من مطارات نيويورك ولندن وباريس وميلانو، فضلاً عن إقامة لمدة أسبوع في فندق 5 نجوم في إحدى جزر الكاريبي.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 06:03 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 06:03 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "(فيسبوك المليونيرات) يعيد النظر في استراتيجيته"

أكتب رد

    الأرشيف