Headlines
نشرت بواسطة Unknown

أطفال مدارس ابتدائية يداومون بحفاظاتهم



كشفت دراسة جديدة أن عدداً متزايداً من أطفال المدارس الابتدائية في مقاطعة كنت الواقعة بجنوب شرق انكلترا، يداومون بحفاظاتهم. 

ووجدت الدراسة، التي اجرتها السلطات الصحية في مقاطعة كنت وشملت 18 مدرسة ابتدائية ونشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن 24 طفلاً لا يعرفون كيفية استخدام دورات المياه وما زالوا يرتدون الحفاظات في المدرسة. 

وقالت إن الكثير من الأطفال يعمدون إلى اراحة أنفسهم في الصفوف عند الشعور بامتلاء مثاناتهم، مما جعل المعلمين يشتكون من أنهم يقضون المزيد من الوقت في التعامل مع الأطفال الذين يواجهون مثل هذه الحالات.

واضافت الدراسة أن السلطات الصحية في مقاطعة كنت اطلقت برنامجاً لمعالجة هذه المشكلة بدأت تجريبه في مدينتي دوفر و ديل، وسيتم بموجبه ارسال ممرضات وزائرات صحيات إلى دور الحضانة لتحديد الأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة قبل ذهابهم إلى المدارس الابتدائية. 

ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم السلطات الصحية في كنت قوله "تلقينا العديد من الاتصالات من المدارس الابتدائية لابلاغنا بتزايد عدد الأطفال الذين استمروا في ارتداء الحفاضات أثناء الدوام، والأطفال الذين يبللون أنفسهم ولا يقومون بالنظافة خلال النهار". 

واضاف المتحدث أن المعلمين المعنيين "اشتكوا أيضاً من أن الوقت الذي يقضونه على مساعدة الأطفال الذين يبللون أنفسهم أطول بكثير من الوقت الذين يقضونه على تعليمهم".

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 02:19 تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 02:19 تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "أطفال مدارس ابتدائية يداومون بحفاظاتهم"

أكتب رد

    الأرشيف