Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

خاطب وراء القضبان



يقبع القاتل سايريل ماكينان خلف القضبان حيث المكان الملائم له، إلا أنه يجمع ثروة طائلة من خلال عمله كوسيط زواج (خاطب) للقتلة.

ويقوم القاتل المدان البالغ من العمر 35 عاماً بتقديم خدمات تتعلق بالجمع بين القتلة والقاتلات عن طريق الزواج حيث أن عمله يشهد توسعاً كبيراً لدرجة أنه لجأ إلى تعيين موظفين لمساعدته في إنجاز مهامه.
ويقول ماكينان إنه يحصل على مبلغ 50 دولاراً من كل شخص مقابل تعريف زبائنه بالآخرين على شاكلته مشيراً إلى أنه إنما يقدم خدمة قيّمة.

وكان ماكينان الذي يعمل كاتباً في محل لبيع المعدات والأجهزة أقدم على قتل 3 أشخاص عام 1993م.
ويعتقد ماكينان: "إن أي شخص لا يستطيع فهم المجرم مثل الشخص الذي مر بنفس التجربة وأن الوقت أصبح ملائماً الآن لفكرة خدمات الجمع بين المجرمين والمجرمات عن طريق الزواج.

ويقول ماكينان إن لديه حالياً 236 من الزبائن و119 من الزبونات وقام ماكينان بالجمع بين 23 من الأزواج حيث سمح لثلاثة أزواج بأتمام عقد القران.
وأن على زبائنه وزبوناته الاتصال بعضهم مع بعض عن طريق المراسلات أو الاتصالات الهاتفية نظراً لوجودهم خلف القضبان ومؤسسات الأمراض العقلية.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 00:40 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 00:40 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "خاطب وراء القضبان"

أكتب رد

    الأرشيف