Headlines
نشرت بواسطة Unknown

الحواسيب البطيئة تُفقد البريطانيين برودتهم



لندن (يو بي آي) - يشتهر البريطانيون ببرودة أعصابهم في مواجهة المواقف غير المريحة، إلا أن حواسيبهم البطيئة هي من بين الأمور النادرة التي تثيرهم وتجعل دماءهم تغلي يومياً.

ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة (ديلي ميل) أمس، أن أجهزة الكمبيوتر البطيئة تغيظ البريطانيين في منازلهم أكثر من الملابس القذرة، وصنابير المياه النازفة، ودورات المياه غير النظيفة.
وقالت إن 4 من كل 10 من البريطانيين اعترفوا بأن التعامل مع حواسيبهم البطيئة يقودهم إلى الجنون في كثير من الأحيان، وقال 30% منهم إنهم يصرخون في شاشات حواسيبهم بسبب بطئها.

وأضافت الدراسة أن 6% من البريطانيين اعترفوا بأنهم يشعرون على نحو أفضل حين ينهالون بالضرب على حواسيبهم بسبب بطئها أو توقفها عن العمل فجأة.
وحالياً أصبح ما يسمى بـ(غيظ الكمبيوتر) يثير جنون البريطانيين أكثر من (غيظ الشارع) الذي يسببه المشاة حين يسيرون ببطء شديد أمام سائقي السيارات عند نقاط العبور.

وأكدت الدراسة أن 40% من البريطانيين اعترفوا بأن مشكلة بطء الحواسيب صارت المسبب الأكبر للإزعاج المنزلي وفوران دمائهم، ويلي ذلك الملابس المتناثرة على الأرض (36%)، والصحون القذرة (34%)، وعدم إغلاق مقاعد المراحيض (30%).

وأشارت إلى أن 3 من كل 4 بريطانيين أصبحوا أقل تسامحاً بسبب هذه المشاكل، واعترف 25% منهم بأنها تعكّر مزاجهم، وقال 19% إن أعصابهم تتوتر من هذه المشكلة لساعات طويلة.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown في 19:57 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Unknown في 19:57 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

0 التعليقات for "الحواسيب البطيئة تُفقد البريطانيين برودتهم"

أكتب رد

    الأرشيف