Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

بريطاني يطلب الشرطة لطفله العنيد


لندن (يو بي آي) - طلب بريطاني أمس من شرطة ويلز ليشتكي ابنه الذي يرفض الذهاب إلى السرير.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي-BBC) إن شرطة ويلز تلقت هذا العام مئات الاتصالات غير اللائقة لطلب النجدة، من بينهااتصال لطلب دواء، وآخر للإبلاغ عن فقدان كلب أليف، واتصالات للإبلاغ عن عطل في خط الهاتف!.

وأضافت (بي بي سي-BBC) أنه وفقا لبيانات أفرجت عنها الشرطة البريطانية فإن شرطة ويلز تلقت 83,263 مكالمة لطلب النجدة خلال الفترة بين يناير ونوفمبر من عام 2012م.

وقالت الشرطة البريطانية إن الأتصالات غير اللائقة لطلب النجدة تتزايد بشكل كبير خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وطلبت من الجمهور استخدام رقم النجدة (999) بحكمة وللإبلاغ عن الجرائم فقط.

وكانت بيانات سابقة كشفت أن مئات البريطانيين اتصلوا بالنجدة للإبلاغ عن سحرة ومصاصي دماء ومستذئبين وأشباح، قبل أيام من ذكرى الـ(هالوين) التي تصادف31 أكتوبر من كل عام.

وقالت البيانات إن شاباً بريطانياً اتصل برقم النجدة (999) لطلب إرسال فريق من فرق ترويض الأشباح إلى منزله، وآخرين للإبلاغ عنقيام أرواح شريرة بسرقة منازلهم ومفاتيح سياراتهم، وشيطاناً تقمص شخصية دُمية، ومستذئبين حاولوا اقتحام منازلهم، وأمواتاً يمشون في الحقول.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 23:59 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 23:59 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

    الأرشيف