Headlines
نشرت بواسطة Max Mansor

معلمة سعودية تبصق في وجه زوجها


قادت الصدفة زوجة معلمة سعودية بمنطقة الباحة الى اكتشاف زواج زوجها من زميلتها في العمل، بحسب صحيفة (صدى) السعودية.

وقال أحد اقارب الزوجة الأولى إن الزوج أخبرها بسفره لمدينة الرياض، في مهمة عملية تستغرق بضعة ايام وترك البيت ولكن ليس للسفر لمهمته العملية، وانما كان لقضاء بعض الوقت مع (زوجته الثانية) التي اقترن بها حديثاً.

وأضاف طلبت (الزوجة الأولى) من شقيقها أن يرافقها لإحدى المكتبات لشراء بعض المستلزمات المدرسية، وفي أثناء وقوفها امام القرطاسية، خرج زوجها من عيادة طبية مجاورة للمكتبة ترافقة فتاة، وهو ما آثار الزوجة الاولى وانطلقت مسرعة نحوهما، ليتفاجأ (الزوج) بأنه أمام زوجته الأولى وأن خدعته أنكشف أمرها، لتقوم (زوجته الاولى) على الفور بشد حجاب الفتاة التى ترافق زوجها، وتتفاجأ بأنها إحدى زميلاتها في العام الماضي بالمدرسة التى تعمل فيها، (وقامت بالنقل لمدرسة أخرى)، وهو ما شكل صدمة عنيفة للزوجة الأولى دفعها الى ضربها دون هوادة والتلفظ عليها بالفاظ نابية وسط محاولة الزوج وشقيقها السيطرة على حالة الهيجان التى انتابت (الزوجة الأولى) بعدما اعتقدت بأنها امام خيانة زوجية.

وهو ما دفع الزوج الى الأعلان أمامها صراحة بأنه ارتبط بها ولا يحق لها الإعتداء عليها، لتعود وتطلق تلك البصقة في وجهه، قبل أن يستطيع شقيقها الإمساك بها ودفعها لداخل السيارة والعودة بها إلى المنزل.
وأضاف المصدر الى أن الزوجة الاولى أكتشفت بأنها وقعت ضحية اطلاع زميلتها السابقة على الرسائل الغرامية التى كان الزوج يرسلها لها، وأنه مع الوقت استطاعت (الزوجة الثانية) من الحصول على رقم جوال الزوج ومن ثم بدأت بينهما علاقة عاطفية انتهت بالزواج الذي انكشف أمره بمحض الصدفة.

تصويتك للخبر :
{[[''],['']]}

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Max Mansor في 06:02 تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تترد بترك رد على

بواسطة Max Mansor في 06:02 تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 اترك رداً على الموضوع

    الأرشيف